36 ساعةالأولىمنوعات

مقلق .. تسجيل44 اصابة مؤكدة بالجديدة و76 في ظرف 3 أيام

عاد ناقوس الخطر يدق  من جديد بعدما سجل اقليم الجديدة 40 اصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24ساعة المنصرمة فيما تم رصد 76 اصابة مؤكدة خلال 72 ساعة الماضية.

وحسب مصدر مطلع، فإن أزيد من 80 في المائة من المصابين بمرض كوفيد 19 المتواجدين في غرف الانعاش بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس أو المستشفى الميداني بمركز المعارضlبالحوزيية حالتهم الصحية صعبة وخطيرة.

جدير بالذكر، فقد سبق أن دعا عامل اقليم الجديدة محمد الكروج في اجتماع مع رؤساء الجماعات والمجلس الاقليمي الى التعبئة لمحاربة كورونا نظرا لخطورة الوضع وتسخير الامكانات المالية والبشرية.

كما لفت انتباه المنتخبين الى تفعيل دورهم في توعية الساكنة ودعوة المواطنين إلى التحلي بالحذر واليقظة واجتناب التجمعات مع حث المجتمع المدني الى اطلاق مبادرات خاصة بمواجهة الوباء عن طريق فتح قنوات التواصل المباشر، مما يسمح لشرائح عديدة من المجتمع بالاطلاع أكثر على وسائل الوقاية من هذا الوباء.

وطالب عامل إقليم الجديدة من رجال السلطة مواصلة تنفيذ  القرارات المتخذة من أجل مواجهة فيروس “كورونا” المستجد، داعيا الجميع إلى المساهمة، كل من موقع مسؤوليته، لإبقاء هذا المرض تحت السيطرة ومواجهة الوباء.

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock