36 ساعةالأولىمجتمع

إحباط عملية للهجرة السرية بالجديدة وايقاف منظميها

تمكنت السلطة المحلية، اليوم الجمعة، من إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخصين على مستوى جماعة لمهارزة الساحل باقليم الجديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما  بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر märchen hörbuch kostenlos download.

وذكر  مصدر مطلع أنه جرى توقيف المشتبه فيهما أثناء  التحضير لمحاولة تهجير بطريقة غير مشروعة انطلاقا من سواحل اقليم الجديدة وتم تقديمهما الى المركز الترابي للدرك الملكي من أجل احالتهما على النيابة العامة وتقديمهما للعدالة gratis avg antivirusen.

يشار الى  ملف الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر من بين الملفات التي تشغل بال عامل اقليم الجديدة محمد الكروج unibet app downloaden nederland. فقد سبق أن قامت اللجنة الإقليمية للأمن بإقليم الجديدة تحت رئاسة عامل الاقليم محمد الكروج، بزيارة تفقدية لكافة الشريط السياحي الاقليمي في اطار محاربة الهجرة السرية وجريمة الاتجار بالبشر.

كما تم وضع برنامج عمل لتعزيز و تقوية حضور السلطات الامنية بمختلف تلاوينها، بهدف كبح و إحباط كافة محاولات الهجرة السرية و الاتجار بالبشر، المعاقب عليها وفق المقتضيات القانونية الواردة بالقانون رقم 27-14 المتعلق بمكافحة الاتجار بالبشر.

 

 

 

 

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock