36 ساعةالأولىمجتمع

موظفو المحاكم بالجديدة يطالبون بتعميم «تحاليل كورونا» والاستجابة لطلبات الانتقال

سجل المكتب المحلي للنقابة الوطنية للعدل بالجديدة ما أسماه «تراخي» المسؤولين عن توفير ظروف العمل اللائقة داخل المحاكم وعدم توفير المستلزمات الضرورية لحماية الموظفين من الإصابة بالوباء عن طريق توفير الكمامات الواقية ومستلزمات التعقيم، وحمل المسؤولية للمديرية الفرعية التي « أخلفت الوعد و أصبحت كالمتفرج على تداعي الوضع الصحي داخل فضاء المحاكم دون أن تحرك ساكنا» can be downloaded with apple tv apps.

واستغرب لما أسماه «الغياب شبه تام» للجنة اليقظة المحلية في اتخاذ الإجراءات العملية التي من شأنها تحسين ظروف العمل وتتبع المخالطين للمصابين، مما خلق جوا من الرعب والرهيبة بينهم، الشيء الذي انعكس سلبا على ظروف العمل والمردودية  العامة herunterladen.

ودعا المكتب المحلي، في بلاغ توصل موقع «الجديدة36» بنسخة منه، بعدما  اطلع على وضعية الشغيلة العدلية بالدائرة الاستئنافية بالجديدة في ظل  الوضعية الوبائية الجديدة المتسمة بارتفاع الإصابات بالوباء، إلى إجراء تحاليل دورية للموظفين ومخالطيهم من عمال النظافة والحراسة إسوة بمحاكم أكادير و مراكش لضبط الوضعية الوبائية و السيطرة على انتشار المرض داخل فضاء المحاكم microsoft store wil niet download.

كما دعا إلى تفعيل المناشير والمذكرات الوزارية التي تنص الاستمرار في المراقبة الصارمة للوضعية الوبائية عن طريق استمرار العمل بمبدأ التناوب و إجراء التحاليل للعائدين من العطل السنوية على أن تتكفل المديرية الفرعية بذلك arduino programm herunterladen.

هذا، وقد استنكر المكتب المحلي للنقابة الوطنية للعدل بالجديدة، في البلاغ ذاته، «ضعف الاستجابة لطلبات الانتقال، خاصة طلبات الالتحاق بالأزواج صونا لحق التجمع العائلي ودعا إلى فتح دورة استدراكية واستثنائية لمعالجة هذه الإشكالية» .

عادل الناجي

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock