36 ساعةالأولىمجتمعمنوعات

موجة استنكار واسعة ونقابة UMT بالجديدة تدين الاعتداء على أستاذة ومدير مؤسسة طه حسين

أثارت واقعة الاعتداء على أستاذة ومدير مدرسة طه حسين موجة استنكار واسعة  بين نساء ورجال التعليم herunterladen. وكان خبر الاعتداء، قد تم تناقله عبر تطبيق الواتساب مرفوقا بصور  يظهر فيها مدير المؤسسة بثياب ممزقة bootmgr.

هذا، وقد  أدانت الجامعة الوطنية للتعليم UMT بالجديدة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ، اليوم الأربعاء، ما تعرضت له أستاذة ومدير مدرسة  طه  حسين من اعتداء  لفظي وجسدي من طرف أم تلميذ بالمؤسسة gmx alle mails herunterladen.

وأوضحت، النقابة في بلاغ لها، أنها ترفض كل أشكال العنف في الوسط المدرسي، وطالبت بالتصدي بكل حزم ويقظة لكل ما يمكن أن يسيء إلى المؤسسات التعليمية وحرمتها، باعتبارها فضاءات للتربية والتكوين download videos from amazon prime.

وجددت التأكيد أن السلامة الجسدية لجميع الأطر الادارية والتربوية حق محفوظ، وخط أحمر لا يمكن المساس به في أي حال من الأحوال graffiti schrift herunterladen.

 كما أعلنت النقابة عن تضامنها المطلق واللامشروط مع مدير المؤسسة والأستاذة ضحيتي الاعتداء mountain lion herunterladen. ودعت الجهات المسؤولة لتحمل مسؤوليتها بما يتلاءم والإجراءات القانونية، كما أعلنت عن نيتها في التصدي لظاهرة العنف المدرسي  بمديرية الجديدة youtube video lässt sich nicht herunterladen.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock