36 ساعةالأولىتربويات

الجديدة.. 6758 مترشحا يجتازون اختبارات الامتحان الجهوي الموحد للباكالوريا

بلغ عدد المترشحين والمترشحات لاجتياز الامتحان الموحد الجهوي لنيل شهادة البكالوريا، برسم الموسم الدراسي2020-2021 بإقليم الجديدة، 6758 مترشحا ومترشحة kostenlos games downloaden vollversionen.

وسيتم توزيع هؤلاء المترشحين والمترشحات موزعون على 43 مركزا لإجراء الاختبارات من 1 إلى 3 أكتوبر الجاري hp system information from the windows store.

وأبرز المصدر ذاته أن عدد المترشحين والمترشحات بالنسبة لقطب الشعب الأدبية والأصيلة والمهنية يبلغ 1615 مترشحا ومترشحة ، في حين يصل عددهم بالنسبة للشعب العلمية والتقنية إلى 5143 مترشحا ومترشحة downloaden kostenlos musik.

وتجرى هذه الاختبارات في ظل التدابير الوقائية الصحية التي اتخذتها السلطات المحلية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، باعتماد بروتوكول صحي لحماية المترشحين والمترشحات وكل المتدخلين في العملية mac high sierra downloaden.

وتمت دعوة جميع المترشحين والمترشحات لاجتياز الامتحان الموحد الجهوي لنيل شهادة البكالوريا إلى الالتزام التام بالتدابير الوقائية المتخذة، وذلك من أجل إجراء الاختبارات في ظروف تضمن حماية وسلامة كل المتدخلين gear fit 2 pro herunterladen.

يذكر أن عدد المترشحين والمترشحات لاختبارات الامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى من البكالوريا، التي تجرى من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل، على مستوى جهة الدارالبيضاء سطات، قد بلغ 66 ألف و 567 مترشحا google chrome mac download kostenlos.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock