36 ساعةالأولىمجتمع

بسبب كورونا.. عامل اقليم الجديدة يفرض التدابير الصحية على مستوى شارع خليل جبران

يواصل عامل اقليم الجديدة محمد الكروج جولته الميدانية التي يفرض خلالها تطبيق التدابير الصحية linkin park kostenlos downloaden.

فقد نبه أصحاب المحلات التجارية، على مستوى شارع  خليل جبران، الى ضرورة وضع ملصقات تحسيسية حول قواعد ولوج المحل التجاري وكذا التوجيهات المتعلقة بالوقاية من الفيروس عند مداخل المحل، اضافة الى اعتماد تدابير وحواجز تحد من التواصل المباشر للمستخدمين مع الزبناء، ثم استعمال أدوات الوقاية كالقفازات والنظارات والكمامات الواقية وأقنعة شفافة للوجه، وتوفير المحاليل المطهرة والأقنعة للمستخدمين وضمان تهوية مناسبة داخل المحل التجاري photos herunterladen iphone.

كما نبه أرباب المقاهي الى توفير مستلزمات نظافة اليدين للمستخدمين والزبناء (محلول مطهر أو معقم مناسب)، وتثبيت أجهزة التطهير عند المدخل واحترام الطاقة الاستعابية التي لا يجب أن تتجاوز 50 %، اضافة الى الزام المواطنين  بارتداء المكامات الواقية واحترام التباعد الجسدي music albums pages.

هذا، وتلقى الخرجات الميدانية التي يقوم بها عامل اقليم الجديدة من أجل  الوقوف على تطبيق التدابير الصحية من أجل مواجهة وتطويق وباء كوفيد 19 استحسانا وتجاوبا واسعا من طرف أصحاب المحلات التجارية والمواطنين bafög.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock