36 ساعةالأولىكواليس

العدالة والتنمية بإقليم الجديدة تشيد بمجهودات السلطات وتدين الأساليب اللاأخلاقية المستعملة في العمل السياسي

عبرت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإقليم الجديدة، خلال اجتماعها مساء يوم الجمعة 02 أكتوبر  الجاري، عن إشادتها «بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها السلطات الإقليمية والمحلية والطاقم الطبي والصحي والمجالس المنتخبة في مواجهة الجائحة وبالعمل الذي يقوم به مناضلوا الحزب عموما والكتابات المحلية على وجه الخصوص» adobe photoshop cs kostenlos downloaden.

ولم تفوت الفرصة دون أن تشيد «بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها رئيس جماعة الشعيبات  عبد الجبار بوملحة  واعتزازها بالحصيلة الإيجابية للمكتب الجماعي المسير وعبرت عن عتزازها بمجهودات مستشاري الحزب بكل الجماعات الترابية بالإقليم وعلى رأسها جماعة الجديدة والشعيبات وأزمور والحوزية وسيدي عابد» download the fonts.

كما دعت مناضلي الحزب بالإقليم، في بيان توصل موقع «الجديدة36» بنسخة منه، إلى الانخراط الفعال والمسؤول في الحملة التي أطلقها الحزب وطنيا للتوعية بأخطار جائحة كورونا والمواطنين والمواطنات إلى مواصلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية die sims 2 kleidung download kostenlos.

من جهة أخرى، أدانت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإقليم الجديدة، في البيان ذاته، «كل الأساليب اللاأخلاقية في استمالة المناضلين التي يستعملها بعض المتطفلين على العمل السياسي، الذين ألفوا الترحال مع اقتراب كل استحقاق سياسي» gta 5 kostenlos downloaden für pc.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock