36 ساعةاقتصادالأولى

وزارة الداخلية تتجه نحو احداث شركات جهوية لتوزيع الماء والكهرباء

تتجه وزارة الداخلية نحو إحداث شركت جهوية تتكلف بتدبير توزيع الكهرباء والماء الصالح للشرب والتطهير السائل على صعيد مختلف جهات المملكة geogebra download latest version for free.

وكشف موقع “فبراير” الذي أورد الخبر أنه سيتم تطبيق هذه الشركات في مرحلتها الاولى في كل من جهة الدار البيضاء – سطات، وجهة مراكش الحوز، وجهة سوس ماسة، وجهة كلميم واد نون، على أن يتم تعميمها على الصعيد الوطني خلال مدة لا تتجاوز أربع سنوات microsoft office mac for free in full version german.

ويأتي هذا المشروع في إطار الرؤية الاستراتيجية التي وضعتها وزارة الداخلية من أجل تنمية المرافق التي تشرف عليها الجماعات الترابية وبالتالي تحسين الخدمات المقدمة للمرافقين ولوضع منظومة جديدة لقطاع توزيع الكهرباء والماء الصالح للشرب والتطهير السائل wie kann man legal youtube videos downloaden.

وبحسب نفس المصدر فإن هذه الهيكلة تركز على وضع الآليات القانونية والإجراءات الضرورية من أجل خلق شركات جهوية تتكلف بتدبير توزيع الكهرباء والماء الصالح للشرب والتطهير السائل على صعيد كل جهة، كما سيتم انجاز دراسة شاملة لإعادة هيكلة القطاع mp3 herunterladen ipad.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock