36 ساعةاقتصادالأولى

لأول مرة..الداخلية تمنح للولاة والعمال سلطة العفو أو التخفيف من غرامات الضرائب المحلية

سابقة من نوعها ، فقد منحت وزارة الداخلية للولاة والعمال سلطة العفو أوالتخفيف من غرامات الضرائب المحلية Download chip online games for free.

وبموجب دورية صادرة عن الوزارة، التي اطلع عليها موقع «الجديدة 36»، تم التفويض إلى ولاة الجهات وعمال العمالات والأقالیم، سلطة التقرير في طلبات المواطنين من أجل الإعفاء أو التخفيف من أداء الزيادات والغرامات والذعائر، وباقي الجزاءات المتعلقة بضرائب الجماعات الترابية» herunterladen.

وتستند هذه الدورية على قرار لوزير الداخلية، نشر في الجريدة الرسمية بتاريخ 21 شتنبر 2020، يدخل حسب الوزارة في إطار تطبيق ميثاق اللامركزية، ويسمح « لولاة الجهات، كل واحد منهم في حدود دائرة نفوذه الترابي، سلطة التقرير في طلبات الملزمين من أجل الإبراء أو التخفيف من الزيادات والغرامات والذعائر» download ship games for free.

وبموجب القرار « تم التفويض إلى ولاة الجهات، وعمال العمالات والأقاليم كل واحد منهم في حدود دائرة نفوذه الترابي، سلطة التقرير في طلبات الملزمين من أجل الإبراء أو التخفيف من الزيادات والغرامات والذعائر، وباقي الجزاءات المتعلقة بالرسوم التي يتم تدبيرها من طرف مصالح الجماعات الترابية، والمرتبطة بمبالغ تساوي أو تقل عن 50.000 درهم» realtek website den ac97 treiber herunterladen.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock