36 ساعةالأولىتربويات

4 نقابات تعليمية بالجديدة ترفض تنقيل أساتذة المواد غير المعممة خارج اطار الحركة الانتقالية

أعلنت أربع نقابات تعليمية باقليم الجديدة (الجامعة الوطنية للتعليم UMT ، النقابة الوطنية للتعليم FDT ، الجامعة الحرة للتعليم UGTM والجامعة الوطنية لموظفي التعليم UNTM) عن رفضها تنقيل أساتذة للمواد غير المعممة خارج اطار الحركة الانتقالية audio mischpult download kostenlos. وقالت النقابات التعليمية «توافقنا على أن حل ملف المواد غير المعممة لا يمكن أن يتم إلا في إطار حركة إقليمية تضمن الإنصاف وتكافؤ الفرص بين جميع المعنيين خاصة بعد ظهور بعض المتضررات والمتضررين ونرفض أي حل للملف خارج إطار الحركة» Instagram photos app.

هذا، وقد عبرت النقابات التعليمية ذاتها، في بلاغ اخباري توصلت «الجديدة36» بنسخة منه، عن أسفها  الى محاولة البعض «ربط استمرار أشغال اجتماع اللجنة الاقليمية الأخير  بحل هذا الملف وفق منطق الترضيات وحصر لائحة المستفيدين في بعض المحظوظين keynote gratis herunterladen.

وأكدت النقابات التعليمية الأربع (الجامعة الوطنية للتعليم UMT ، النقابة الوطنية للتعليم FDT ، الجامعة الحرة للتعليم UGTM والجامعة الوطنية لموظفي التعليم UNTM) على أهمية اللجنة الإقليمية، ودعت كل «مكوناتها من نقابات وإدارة للتحلي بروح المسؤولية  لضمان استمرارها خدمة لمصالح نساء ورجال التعليم بالإقليم».

عادل الناجي

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock