36 ساعةالأولىمجتمعمنوعات

فيدرالية جمعية الآباء بالجديدة تشرع في اصلاح الطاولات والمتلاشيات المدرسية

أعلن فرع “الفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأولياء التلاميذ بالمغرب” بإقليم الجديدة  عن الشروع  في اصلاح الطاولات والمتلاشيات المدرسية ccleaner herunterladen deutsch.

واعتبرت الفيدرالية أن العملية التي ستتم  بتنسيق وشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالجديدة تندرج في اطار ورشة المواطنة law.

هذا، وقد دعت الفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأولياء التلاميذ  بإقليم الجديدة كافة الجمعيات الراغبة في الانخراط في المشروع التواصل مع أعضاء المكتب الفيدرالي ومنسق المشروع usb driver windows 7 for free.

ومن المنتظر أن يتم إنجاز وتصنيع جزء مهم من مجموع الطاولات المدرسية المرصودة، التي يتوجب أن تكون داخل الأقسام المدرسية تعويضا لتلك المتهالكة، في إطار تأهيل المؤسسات وتحسين الفضاءات file with curl.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الإجراءات المتخذة من طرف المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالجديدة، المتمثلة في إعطاء أهمية قصوى للعناية بالأثاث المدرسي، عن طريق إصلاح الطاولات والكراسي المتضررة والسبورات بمختلف أنواعها وتعويض المتلاشي منها غير القابل للإصلاح، على مستوى كل المؤسسات التعليمية بدون استثناء، بالإضافة إلى تحسين ظروف إيواء المُتمدرسين بالداخليات من خلال توفير أسرة وأفرشة لائقة wie kann ich mit dem iphone videos von facebook herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock