36 ساعةالأولىزوم

شوارع وأحياء مدينة الجديدة تغرق في النفايات

تعيش مدينة الجديدة منذ أسابيع على وقع انتشار واضح للنفايات بكل الشوارع والأحياء  ما بات يقض مضجع الساكنة Download word pad.

وقد عبر عدد من سكان المدينة، عن امتعاضهم من انتشار الأزبال في الشوارع، في وقت تعجز الشركة المفوض لها تدبير القطاع عن الحد من ذلك وعابوا  غياب الحاويات في الأحياء الجديدة hp smart downloaden.

الغريب في الأمر أن عمالة اقليم الجديدة لم  تسلم هي الأخرى من انبعاث الروائح الكريهة من الحاويات المهترئة وتزايد النفايات إلى جانب عدد من المؤسسات التعليمية التي باتت  تستغيث من انتشار النفايات ومحيطها teams imac.

هذا، ويزيد انتشار الأزبال في تشويه المجال البيئي نتيجة لجوء السكان إلى رمي هذه الأزبال بشكل عشوائي إما في أكياس بلاستيكية متعددة الأشكال والألوان والأحجام أو إفراغها مباشرة على الأرض، حيث تصبح مرتعا للكلاب الضالة والقطط التي تلجأ إلى الأكوام لتقتات منها herunterladen.

ناهيك عما يقوم به أشخاص تعودوا على التجول والتردد بشكل يومي على هذه الأماكن للبحث وسط أكوام الأزبال عن أشياء قابلة للبيع أو عن الفضلات المتبقية من الطعام التي غالبا ما يستغلونها في تغذية المواشي، وهي كلها سلوكات سلبية تساهم في تشتيت وانتشار هذه الأزبال على مجال أوسع، وتتطلب من عمال النظافة وقتا أطول لجمعها، كما أن هذا الوضع يتسبب في خلق أرضية لانتشار الحشرات والذباب باختلاف أنواعها، والتي تهاجم بيوت المواطنين، بالإضافة إلى انبعاث الروائح الكريهة التي تزكم الأنوف وتقلق راحة الساكنة fifa 20 web app herunterladen.

 

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock