36 ساعةالأولىقَلَمٌ رَصَّاص

59 اصابة .. ارتفاع أرقام «كورونا» يدق ناقوس الخطر بمدينة الجديدة

يستمر عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا في مدينة الجديدة بمنحاه التصاعدي ، فقد سجلت مندوبية الصحة ، اليوم السبت،  59 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد download windows 10 32 bit.

الأرقام ترتفع بشكل ملحوظ وسط تحذيرات من السلطات المحلية والصحية من خطر عدم توافر أسرّة تكفي جميع المرضى ودعوات لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة منعاً لتفشي الفيروس tumblr videos iphone.

فقد باتت الطواقم الطبية تخشى وصول المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة والمستشفى الميداني بالحوزية  إلى الطاقة الاستيعابية القصوى Download TV shows for free.

الوضع الوبائي، دفع  السلطات الاقليمية الى إعادة تشديد الإجراءات الاحترازية الصحية في مدينة الجديدة لمدة 15 يوما بدءاً من السبت لوقف تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأفاد مصدر مطلع، أنه “بناء على التقييم الصحي المرفوع من الجهات الصحية المختصة بعد مراجعتها للوضع الوبائي، ونسب الإشغال المرتفعة لأقسام العناية المركزة، فقد تقرر إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة الجديدة  لمدة 15 يومًا”.

لقد تقرر اغلاق المقاهي والمحلات التجارية والمطاعم على الساعة التاسعة ليلا.

لا بد من استحضار الحس الوطني لتجاوز هذه الأزمة بمزيد من الصبر واليقظة والحذر وضرورة الالتزام الصارم للمواطنات والمواطنين  بالإجراءات الوقائية (ارتداء الكمامات الواقية أو القناع بشكل سليم والتخلص منه بطريقة آمنة، احترام التباعد الجسدي، نظافة اليدين) فضلا عن تجنب التجمعات وتفادي البصق في الأماكن العامة، وذلك لتجنب خطورة ومضاعفات انتشار الفيروس.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock