36 ساعةالأولىنقطة ساخنة

“جامعة المستهلك” تطالب وزير الصحة بالتدخل للحد من غطرسة المصحات الخاصة

استنكرت الجامعة الوطنية لجمعيات المستهلك معاملات بعض المصحات الخاصة لزبنائها من مرضى كوفيد-19، مطالبة وزير الصحة بالتدخل للحد من غطرسة هذه الفئة التي تتصيد الفرص ولو على حساب صحة وسلامة المغاربة kan ik office gratis downloaden.

وقالت الجامعة في بيان لها، أنه منذ موافقة وزير الصحة وإعطائه الضوء الأخضر للمصحات الخاصة لمعالجة مرضى كوفيد، تعالت أصوات المرضى وعائلاتهم، وتكاثرت التصريحات بجشع بعض المصحات الخاصة automatically download apps ipad.

وفي هذا الصدد، نقل بيان الجامعة أن عددا من هذه المصحات تلزم زبناءها بدفع مبالغ خيالية كتسبيق لقبولهم، حيث تراوحت المبالغ بين 6 آلاف و14 ألف درهم happy mod herunterladen.

وأضاف البيان أن معاناة مرضى كورونا لم تتوقف عند هذا الحد فقط، بل إن بعض المصحات ترفض تسليم الفواتير والتقارير الصحية لمرضاها، وهو ما يعتبر مخالفا للقرارات المتخذة مؤخرا من طرف السلطات العمومية في ظل الوباء، وخاصة أثمنة خدمات مرضى كوفيد fotos von icloud.com auf pc herunterladen.

وفي ظل هذه المعاملات اللاأخلاقية واللاقانونية وغياب وغياب أي قرارات زجرية من طرف الهيئات المعنية، طالبت الجامعة وزير الصحة بإعطاء الرأي العام توضيحات بهذا الشأن والتدخل للحد من هذه الغطرسة video bei facebook herunterladen mit handy.

واستفسرت الجامعة وزير الصحة حول القرارات والميكانيزمات المستعجلة التي اتخذها القطاع للحد من هذه الظاهرة، مطالبة سلطات المراقبة ببذل مجهود أكبر لمحاربة هذه الظاهرة، وإلزام المصحات الخاصة بتطبيق القانون، وخصوصا المقتضيات التي تهم المستهلك google.com.

ودعت الجامعة المستهلكين إلى تحمل مسؤولياتهم، والتبليغ عن جميع من يتلاعب بصحة وسلامة المستهلك المغربي، عبر جميع الوسائل المتاحة telegram sprachnachricht herunterladen.

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock