36 ساعةالأولىمجتمعمنوعات

معاناة المواطنين مستمرة مع صيدليات الحراسة بالجديدة

عاد مشكل قلة صيدليات الحراسة بمدينة الجديدة يطفو الى السطح مجددا بسبب الأنفلونزا الموسمية و مخاوف الاصابة بكوفيد 19 download emui 10.

فالنقص في  عدد الصيدليات التي تؤمن المداومة خلال الليل وأثناء نهاية الأسبوع والعطل والأعياد زاد من معاناة الساكنة حيث يضطر مرضى كثيرون إلى قطع مسافة أكثر من 5 كيلومترات للحصول على ذساباتينيالدواء ،كما الحال لمريض يسسكن بالسعادة الثالثة يضطر إلى الانتقال  إلى سيدي موسى أوالجوهرة بحثا عن الدواء ، وتزداد محنة المرضى وعائلاتهم لما يضطرون إلى أداء تكلفة سيارات أجرة هي في الكثير من الأحيان في غير طاقتهم ، بل تصبح عبئا  عليهم حيث يعملون على أداء 30 درهما  للطاكسي من أجل اقتناء دواء ب 20 درهما mozilla firefox herunterladen kostenlos.

هذا، ويرجع ذلك الى كون صيدليات الحراسة الليلية بمدينة الجديدة لا تتجاوز إثنتين يبدأ عملهما من الساعة 9 ليلا إلى 9 صباحا ، فيما تؤمن صيدليتان الحراسة نهارا من 9 صباحا إلى 9 ليلا ، وهوعدد غير كاف أمام الامتداد العمراني للمدينة التي توسعت بشكل كبير lichterkinder herunterladen.

إضافة إلى كون التوزيع الجغرافي للمداومة لاينبني على معايير موضوعية دون مراعاة لعامل البعد في وقت لا تقدر فيه بعض صيدليات المداومة بتوفير جميع أنواع الأدوية المطلوبة ، وهو أمر يضاعف معاناة مرضى مدينة الجديدة pokemon trading card game online.

ومن أجل تخفيف معاناة المواطنين ، كان عامل الجديدة السابق، قد  راسل نقابة الصيادلة بالجديدة بناء على الرسالة التي كان توصل بها من مجلس هيئة صيادلة الجنوب ، والتي طلب من خلالها ضرورة تأمين المداومة الصيدلية بواسطة 4 صيدليات تعمل لمدة 24 ساعة متواصلة gekaufte spieleen ps4.

غير أن الرسالة العاملية، يقول مصدر مطلع، لم تطبق من طرف النقابة وتم الاستمرار بالعمل بمداومة صيدليتين فقط portal knights download.

الأمر الذي دفع بالعديد من الأصوات الى المطالبة بتأمين المداومة بواسطة 7 صيدليات بمعدل صيدلية لكل مقاطعة حضرية .

عادل الناجي

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock