36 ساعةالأولىتربويات

ضبط 5 غشاشين في امتحانات أطر الأكاديمية بالجديدة

عرفت مباراة توظيف أطر الأكاديمية للسلك الابتدائي، دورة نونبر، التي أجريت يوم الأربعاء، في تخصص وديداكتيك مواد اللغة العربية والفرنسية والرياضيات والعلوم ومادة الأمازيغية، بمراكز الامتحانات التابعة لمديرية الجديدة، تسجيل 5 حالات غش بواسطة وسائط إلكترونية وغيرها html consisted of downloading. فيما لم يتم رصد أية حالة غش خلال الفترة المسائية أثناء اجراء مباراة مباراة  الملحقين التربويين وملحقي الاقتصاد والادارة والملحقين الاجتماعيين slim driver deutsch kostenlosen.

وأوضحت مصادر “الجديدة36” أنه جرى تحرير محاضر ضبط حالات الغش وتعبئة المطبوعات الخاصة بكل مترشح اشتبه في استعماله وسائل معينة، في مخالفة للقانون المنظم للمباريات، قبل التوقيع على هذه المحاضر من قبل مراقبي القاعات، التي سجلت بها الحالات الخمس، ورئيس مركز الامتحان، وملاحظ المركز، في انتظار إتمام كافة الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هكذا حالات free action games download full version.

وأضافت المصادر ذاتها أن العدد الإجمالي للمترشحين المقبولين لاجتياز المباراة بلغ 2738 مترشح ومترشحة، جرى توزيعهم على 8 مركزا بمدينة الجديدة، منهم 1936 مترشحا للسلك الابتدائي، شاركوا في المباراة خلال الفترة الصباحية ، بينما شارك في مباراة  الملحقين التربويين وملحقي الاقتصاد والادارة والملحقين الاجتماعيين،في المساء ما مجموعه 802 مترشحا music youtube for free.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة توظيف أطر الأكاديمية بمديرية الجديدة عرفت تجنيد عدد كاف من الأساتذة المراقبين، ورؤساء المراكز وملاحظي الاختبارات، وأعضاء اللجان والكتابة، لإجراء الامتحانات في ظروف ملائمة، واستقبال أوراق تحرير المترشحين، مع اتخاذ جميع الاحتياطات للوقاية من كوفيد – 19، مع إجبارية ارتداء الكمامات واحترام التباعد الاجتماعي وتوفير المعقمات بمراكز الامتحانات sdq downloaden.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock