36 ساعةالأولىكواليس

محكمة سيدي بنور تدين ناشطان حقوقيان بالزمامرة بالحبس والغرامة والنهج الديمقراطي يتضامن

قضت المحكمة الابتدائية بسيدي بنور، يوم الإثنين 30 نونبر 2020، بإدانة الناشطان الحقوقيان بمدينة الزمامرة، عبد الغني خيضر وهشام الفاتحي،  بشهر حبسا نافذا وغرامة قدرها 2000درهم، وذلك على خلفية الدعوة  التي رفعها ضدهما باشا مدينة الزمامرة السابق iphone contacts.

هذا، وقد عبرت الكتابة المحلية للنهج الديمقراطي بالجديدة والنواحي ، في بيان لها، عن تضامنها مع  عبد الغني خيضر وهشام الفاتحي الذي تمت محاكمته للمرة الثانية في ظرف أقل من سنة حيث سبق لنفس المحكمة أن أدانته بشهر من الحبس النافذ قضاه بسجن سيدي موسى بالجديدة على خلفية تهمة موجهة من نفس الباشا المذكور t-konten blätter kostenlos downloaden.

واحتجت على عدم تمتيع عبد الغني وهشام بشروط وضمانات المحاكمة العادلة حيث لم تأخذ المحكمة بتصريحاتهما سواء التي أدليا بها أمام الضابطة القضائية أو خلال جلسات المحاكمة، ولم تستمع إلى شهودهما الذين يقدر عددهم بالعشرات، كما لم تأخذ بعين الاعتبار مرافعة دفاعهما التي أكد من خلالها على فراغ الملف من أية أدلة ضدهما sims 4 aktivierungsschlüssel herunterladen.

و طالبت الكتابة المحلية للنهج الديمقراطي بالجديدة والنواحي، في البيان ذاته، بإنصاف الضحيتين عبد الغني وهشام خلال مرحلة الاستئناف وفتح تحقيق ضد تجاوزات الباشا المذكور download.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock