36 ساعةالأولىمجتمع

تفاصيل .. زيارة مفاجئة لرئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية للفرع الجهوي بالجديدة

كشف مصدر مطلع أن رئيس المجلس الاداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية ميلود معصيد، قد زار بشكل مفاجئ مقر الفرع الجهوي للتعاضدية بمدينة الجديدة wps for free.

وقد وقف رئيس التعاضدية، صباح الاثنين، على سير العمل وطريقة استقبال المنخرطين والمنخرطات ومدى التجاوب معهم amazon prime videos herunterladen auf pc.

كما تفاعل  مع عدد من  المنخرطات والمنخرطين الذين أشادوا بالتطور الذي تعرفه التعاضدية في السنوات الأخيرة والعمل الذي يقوم به ميلود معصيد من أجل تطوير والرقي بالتعاضدية باعتبارها  مؤسسة اجتماعية أساسية لنساء ورجال التعليم وأسرهم download google play store for free.

وخلال هذه الزيارة، حث رئيس التعاضدية أطر ومستخدمي الفرع الجهوي بالجديدة الى بذل المزيد من المجهودات من أجل إرضاء منخرطات ومنخرطي التعاضدية وإبراز الدور الاجتماعي والتعاضدي للمؤسسة download the autodesk student version.

من جهة أخرى، زار رئيس المجلس الاداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية ميلود معصيد ، في اليوم ذاته، المقر الجديد للتعاضدية  بالجديدة الذي من شأنه أن يخفف عبء التنقل ويساهم في تجويد الخدمات وحسن الاستقبال video von facebook auf handy downloaden.

جدير بالذكر أن المقر الجديد للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بالجديدة عبارة عن “فيلا” سيتم تجهيزها  وتأهيلها قبل الانتقال إليها بصفة نهائية.

 

 

eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock