36 ساعةالأولىنقطة ساخنة

اطلاق عريضة من أجل نظافة مدينة الجديدة واعادة جاذبيتها وسمعتها السياحية والاستثمارية

أطلق عدد من ساكنة الجديدة وهيئات المجتمع المدني عريضة يستنكرون فيها تفاقم مشكل النظافة بمختلف أحياء المدينة وشوارعها وأزقتها وساحاتها adobe reader voor windows 10 downloaden.

وأشاروا، في العريضة ذاتها، إلى معاناتهم  جراء تراكم الأزبال والتقصير في متابعات يوميات الجمع والتنظيف،الشيء الذي يستفز مشاعر انتمائنا لهذه المدينة العريقة ويثير غيرتنا عليها www google earth nl downloaden. وهي المدينة التي كانت مثلا في النظافة والمحافظة على البيئة ومراعاة الجوانب الجمالية invitations summer-proof available for free.

والتمست العريضة، التي يتم الترويج لها على نطاق واسع، من عامل اقليم الجديدة ورئيس المجلس البلدي للجديدة  “ايلاء مسألة نظافة المدينة وجماليتها أكبر الاهتمام وأن تعیدوا النظر في كيفية تدبير هذا المجال لما له من أثر بالغ على حياة الساكنة وصحتها، وعلى سمعتها وجاذبيتها السياحية والاستثمارية” download mp3 from amazon.

وجاء في العريضة أيضا “نعول على ما عهدنا فيكم من تفاعل مع نداءات الساكنة والمجتمع المدني، وغيرة على المدينة وساكنتها، وسرعة الاستجابة لما فيه المصلحة العامة لهذه المدينة العريقة حتي نرتقي بها جميعا على جميع المستويات، وخاصة على المستوى البيئي والجمالي، إلى المستوى اللائق بها” coole lieder zum downloaden.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock