الأولىقَلَمٌ رَصَّاص

بلاغ الحكومة يصفع المتهورين والمتلاعبين بصحة ساكنة الجديدة

أسكت بلاغ الحكومة عددا من الأفواه التي تنطق عن غير علم وتسبح ضد التيار وتسفه مجهودات السلطات الاقليمية والمحلية بمدينة الجديدة في تطويق فيروس كورونا ومكافحة الوباء اللعين alte versionen von office herunterladen.

فقد شككت في تقييم اللجنة الاقليمية لليقظة الوبائية بالجديدة الذي خلصت اليه في اجتماع 18 دجنبر الجاري، وعلى أثره تم تمديد العمل بالقرار الذي تم اتخاذه قبل أسبوعين والذي يتعلق بقرار الإغلاق عند الساعة التاسعة ليلا الى غاية فاتح يناير المقبل videos kostenlos onlineen.

قرار الحكومة الأخير،  زكى ما خلصت اليه اللجنة الاقليمية اليقظة الوبائية بالجديدة songs download youtube for free. فقد قررت الحكومة، ابتداء من يوم الأربعاء 23 دجنبر 2020 على الساعة التاسعة ليلا، ولمدة 3 أسابيع، اتخاذ اجراءات احترازية جديدة ويتعلق الأمر باغلاق المطاعم والمقاهي والمتاجر والمحلات التجارية الكبرى على الساعة 8 مساء، اضافة الى حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني، يوميا من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، باستثناء الحالات الخاصة مع الإبقاء على جميع التدابير الاحترازية المعلن عنها سابقا windows 10 kostenlos herunterladen 32 bit.

جدير بالذكر أنه منذ بداية الجائحة، تواصل اللجن الاقليمية والمحلية بمدينة الجديدة أداء مهامها بكل تفان ومسؤولية عبر التواجد الميداني الى جانب الساكنة حفاظا على المكاسب الايجابية، وكذا الاجراءات الوقائية والاحترازية للتصدي والحيلولة دون تفشي هذا الوباء الخطير، والتصدي بكل حزم لكل ما من شأنه خلق مناطق للبؤر، يصعب معها تدارك الوضع Bluetooth download for free for laptop.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock