36 ساعةالأولىتربويات

الجديدة.. مدرسة السنابل بالبئر الجديد تستقبل حافلة المعرض المتنقل عالم الحيوانات

عمر الخلفي

استقبلت مدرسة السنابل حافلة المعرض المتنقل عالم الحيوانات في اختتام برنامج محطات زيارتها بالمديرية الإقليمية للجديدة يوم السبت 25 دجنبر 2020 بساحة المؤسسة  التعليمية anlage av 2019.

وتأتي هذه المبادرة في إطار اتفاقية الشراكة المبرمة بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة الدارالبيضاء-سطات وجمعية الرفق بالحيوان والمحافظة على الطبيعة وبتنسيق مع التنسيقية الإقليمية لبرامج البيئة والتنمية المستدامة amazon prime wie viele filme kann manen.

وقد تضمن البرنامج معرض متنقل لعالم الحيوانات، يضم لوحات تفاعلية حول أهمية الرفق بالحيوان ،كما استفاد المتعلمون من عرض أشرطة وثائقية تهتم بالتنوع البيولوجي الموجود في المغرب وكيفية الاعتناء بالحيوانات أطره منشط للجمعية ashampoo kostenlos herunterladen.

هذا، وقد استفاد من ورشات هذا النشاط التحسيسي التربوي تلاميذ مستوى الخامس و السادس ، وبلغ عدد المستفيدين أزيد من 120 تلميذة وتلميذ Download formatconverter 5 for free.

وفي هذا السياق،أشادت  مديرة مدرسة السنابل نعيمة الضاوي  بهذه المبادرة والتي وصفتها ب “الرائعة”،كما أن هذا النشاط التحسيسي لقي إعجاب المتعلمات والمتعلمين بحكم ما تضمنه من معروضات ولوحات وأشرطة تعنى بعالم الحيوانات والتنوع البيولوجي الموجود بالمغرب تضيف نفس المتحدثة.

الوسوم
eljadida36.com-amxa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock