36 ساعةالأولىمجتمع

ساكنة بالجديدة تطالب الاستفادة من خدمات الوكالة المستقلة لاراديج بسبب ضعف خدمات المكتب الوطني للماء والكهرباء

أكدت ساكنة تجزئة الهلالي (الغربة) أن أجهزة الانارة العمومية معطلة منذ سنة 2012 في حيهم السكني، الأمر الذي تحول معه الحي الى وكر للمتسكعين واللصوص الذين يستفيدون من الظلام للقيام بعملياتهم الإجرامية، كان آخرها اقتحام مسكن أحد أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج paper herunterladen.

ما يزيد طين بلة داخل تجزئة الهلالي، حسب رسالة الساكنة الموجهة إلى عامل اقليم الجديدة مذيلة بأزيد من 50 توقيع، يتجلى في ضعف صبيب الماء الصالح للشرب الذي يصل إلى حد الانقطاع اليومي حيث تتم الاستفادة من الماء الصالح للشرب عن طريق احدى الجمعيات Download word games for free.

أما معالجة المياه العادمة فتتم عن طريق خزان الصرف الصحي (حفرة)، يتحمل السكان مسؤولية  افراغه حيث تزداد المعاناة مع ازدياد السكن وتساقط الأمطار download thunderbird spam mails.

هذا، وقد التمست الساكنة من عامل  اقليم الجديدة التدخل لإصلاح الانارة العمومية بتجزئتهم السكنية  وكذا الربط بشبكة الماء الصالح للشرب والتطهير السائل من طرف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالجديدة بسبب ضعف خدمات المكتب الوطني للماء والكهرباء imovie for free windows.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock