36 ساعةالأولىكواليس

سباق داخل العدالة والتنمية بالجديدة لتعويض المقرئ أبو زيد

فتح قرار تجميد المقرئ الادريسي أبو زيد، النائب البرلماني عن اقليم الجديدة  عضويته، داخل حزب العدالة والتنمية شهية اخوانه داخل حزب المصباح من أجل تعويضه داخل قبة البرلمان  خلال الولاية التشريعية المقبلة download football for free.

أصوات تنادي من داخل الحزب بإقليم الجديدة بدفع وجه جديد خاصة أن المقرئ الادريسي أبو زيد ظل يتردد على البرلمان منذ أزيد من 20 سنة وأن الوقت حان للانصات للقواعد وضخ نفس جديد bilderbuchkino for free.

عبدالرحيم عزمي النائب الأول لرئيس جماعة الجديدة ولحسن مقبولي النائب الرابع للمجلس الاقليمي لمدينة الجديدة وعبد المجيد بوشبكة الأستاذ الجامعي، الى جانب عبدالجبار بوملحة رئيس جماعة الشعيبات  ومصطفى مرشيد المسؤول على الذراع النقابي للحزب أسماء يتم تدوالها داخل الحزب من أجل تزكيتها وكيلة للائحة المصباح بإقليم الجديدة hoe fotos van facebook downloaden.

ووفق مصدر مطلع، فقد مازال يواصل المقرئ الادريسي أبو زيد مهامه البرلمانية وأن التجميد يتعلق فقط بهياكل الحزب hogwarts mystery download.

يشار إلى أن النائب أبو زيد المقرئ الإدريسي، سبق أن بعث برسالة إلى الأمين العام للحزب أخبره فيها بأنه جمد عضويته بسبب “ضمور قضايا الهوية والمرجعية الإسلامية في خطاب الحزب ومواقفه”، مطالبا بعقد المجلس الوطني (برلمان الحزب) في دورة تخصص لمناقشة ذلك الضمور.

عادل الناجي

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock