36 ساعةالأولىكواليس

تفاصيل .. الدفعة الأولى من اللقاح ضد “كورونا” تصل إلى مدينة الجديدة

استقبلت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالجديدة ، مساء الاثنين، الدفعة الأولى من جرعات التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد 6500 جرعة ، قادمة من الدار البيضاء تحت حراسة أمنية مشددة، بحضور رجال الأمن والدرك وممثلي الإدارة الترابية وأعوانهم وأفراد القوات المساعدة، إذ جرى وضعها في مستودع خاص داخل مختبر الصحة العمومية بالمندوبية videos aus facebooken pc.

ووفق مصدر مسؤول، فقد جرى استقبال الدفعة  والتي تم نقلها عبر سيارة ” FIAT Doblo ” وتخزينها في ظروف آمنة (650 قنينة وكل واحدة بها 10 جرعات)، ومن المرتقب أن يتم الشروع في عملية التلقيح يوم الخميس 27 يناير2021 download film from streamcloud.

وحول المراكز المتوفرة بإقليم الجديدة، أوضح المسؤول ذاته أن هناك 41 مركزا قارا ومراكز أخرى متنقلة، وأشار إلى أن حملة التلقيح ستكون على أشطر، إذ سيتم الابتداء بالذين يعانون من الهشاشة ويتعدى سنهم 75 سنة، فضلا عن المتواجدين في الخطوط الأمامية، كالعاملين بالمستشفيات والإدارة الترابية والأمن والدرك والقوات المساعدة والتعليم وغيرها من القطاعات download itunes as mp3.

هذا، ويمكن للمواطنات والمواطنين والمقيمين الأجانب من الفئات المستهدفة التأكد أو الحصول على موعد اللقاح ومركز التلقيح عبر البوابة الإلكترونية www.liqahcorona.ma، أو عبر رسالة إلى الرقم المجاني 1717.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock