36 ساعةالأولىصورة

بالصور.. موظفو وموظفات مديرية التعليم بسيدي بنور يحتفون بالمدير الاقليمي السابق كريم عجان

ودع موظفو و موظفات مديرية وزارة التربية الوطنية بسيدي بنور،صباح اليوم الأربعاء 27 يناير الجاري، المدير الإقليمي السابق كريم عجان ،في حفل أسري بسيط في شكله و كبير في مغزاه ،تعبيرا منهم عن صدق المشاعر و تقديرا لكل المجهودات التي بذلها كريم عجان منذ التحاقه على رأس المديرية gamecube spiele herunterladen.

وقد عرف الحفل إلقاء العديد من الكلمات والشهادات في حق الأستاذ عجان من مختلف الشركاء والمتدخلين في الحقل التربوي بالإقليم، حيث أجمع الكل على حسن خلق الرجل وعبروا بكلمات تشيد وتقدر مجهوداته وكل ما قدمه من خدمات جليلة للنهوض بقطاع التربية والتكوين بإقليم سيدي بنور منذ أن التحق بها سنة 2018 herunterladen.

هذا، قد ألقى المدير الإقليمي كريم عجان كلمة بالمناسبة، اعتبر فيها هذه الالتفاتة الكريمة عربون ومحبة و تقدير متبادل ،وقدم شكره وامتنانه لكل من ساهم في اعداد وانجاح الحفل التكريمي Download music from spotify on pc.

وفي ختام الحفل، سلمت للمحتفى به عدة هدايا من طرف موظفات و موظفي المديرية ومن أصدقائه وزملائه كتعبير عن تقديرهم له ،واعترافا بما أسداه من خدمات للمنظومة التربوية بالإقليم autodata for free german.

يشار الى أن محمد كودو ،رئيس مصلحة الشؤون القانونية و الشراكة و التواصل ،ومنشط هذا الحفل، بلغ اعتذار حيدي أسماء المديرة الإقليمية  والتي تخلفت عن حضور هذا الحفل التكريمي بسب التزامات مهنية طارئة swisscom tv aufnahmen herunterladen.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock