36 ساعةالأولىمجتمع

موظفو المجلس الاقليمي بالجديدة يرفضون اعادة الانتشار والانتساب الى الميزانية العامة

رفض عدد من الموظفين (ات) المنتسبين الى المجلس الإقليمي بمدينة الجديدة تحويل انتسابهم المالي من الميزانية الإقليمية الى الميزانية العامة avast antivirus herunterladen.

وعلل الموظفون الرافضون ، في رسالة موجهة إلى عامل اقليم الجديدة، قرارهم بانتظارهم للترقية سواء عبر اجتياز امتحانات الكفاءة المهنية أوعبر الترقية الداخلية وذلك برسم  هذه السنة أو السنة المقبلة herunterladen. الأمر الذي سيترتب عنه انعكاسات سلبية على الموظفون، على حد تعبيرهم،  سواء من حيث التأخر في المسار المهني وفي إطار الترقيات التي تبقى المحفز الوحيد اضافة إلى التأثير السلبي على الاستقرار الاجتماعي والنفسية sailor moon games for free.

والتمس الموظفون من عامل اقليم الجديدة سحب اسمائهم من لائحة الموظفين  الذين سيتم  تحويل انتسابهم المالي من الميزانية الاقليمية الى الميزانية العامة wie kann ich mir windows 10 herunterladen.

جدير بالذكر أن المجلس الاقليمي باشر اجراء عملية تنفيذ المادة 227من القانون التنظيمي 112.14 المتعلق لمجالس العمالات والاقاليم ، وكتاب السيد وزير الداخلية 199 بتاريخ 6 يناير 2021 ، بتحديد لائحة اسمية بالموظفين الذين سيحتفظ بهم في الميزانية الإقليمية والذين سيتم تحويل انتسابهم المالي من الميزانية الإقليمية الى الميزانية العامة Download cc for sims 4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock