36 ساعةالأولىمجتمع

مؤسسة الأعمال الاجتماعية بالجديدة تعيش فوق صفيح ساخن

الأمور ليست على ما يرام داخل مؤسسة الأعمال الاجتماعية بالجديدة، فقد وصل الأمر الى الإعلان في ندوة صحفية، نظمها فرع الجديدة للهيئة الوطنية للدفاع عن المال بالمغرب مساء السبت 20 فبراير بمدينة الجديدة، عن عزم الهيئة وضع طلب فتح تحقيق  في مالية المؤسسة linux downloaden deutsch.

مكتب غير منسجم ومتصدع
يسهر على تسيير شؤون مؤسسة الأعمال الاجتماعية بالجديدة مكتب يتكون من 9 أعضاء، أحدهم ينتمي لقطاع التعليم العالي screenshot. مكتب غير منسجم ومتصدع ، توارى عدد منهم عن الأنظار وبدؤوا يفكرون في تقديم استقالتهم sims 4 houses.

ملف” الحولي” النقطة التي أفاضت الكأس
فجر ملف “الحولي الوضع داخل ” مؤسسة الأعمال الاجتماعية بالجديدة بعدما طالب مزود أضاحي العيد بأداء ما تبقى في ذمة المؤسسة ما مجموعه 82.000 درهم ( 19000 درهم عن سنة 2014، و23000 درهم عن سنة 2015 ،20.000 درهم عن سنة 2016، 20.000 درهم سنة 2017) والذي بدوره يعتزم تقديم شكاية في الموضوع الى القضاء في حال عدم تسوية الملف herunterladen.

صورة الندوة الصحفية

يقول خليل لغنيمي أحد مناديب المؤسسة ورئيس فرع الجديدة للهيئة الوطنية للدفاع عن المال بالمغرب ، تم انتخاب لجنة المراقبة من طرف الجمع العام وبحضور عضوين من المكتب الوطني، لكنها لم تتمكن من مباشرة مهامها والقيام بالدور المنوط بها billing manager for free.

هذا، وقد طالب خليل لغنيمي رئيس فرع الجديدة للهيئة الوطنية للدفاع عن المال بالمغرب بفتح تحقيق في مالية المؤسسة الاجتماعية الخاصة بنساء ورجال التعليم download lightroom filter.

تنظيم ندوة صحفية للرد

من جانبه، يقول عبدالرحيم البعماني الكاتب العام  لمؤسسة الأعمال الاجتماعية بالجديدة أن الجمعية غير مدينة لأحد وأنه سيعمل بمعية أعضاء المكتب المسير تنظيم ندوة صحفية للرد على كل الملاحظات doppelkopf kostenlosen vollversion.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock