36 ساعةالأولىمجتمع

غير متوقعة .. زيادة أسعار الزيوت تثير غضب المواطنين وتشعل الجيوب

الزيادة في الأسعار في المواد الاستهلاكية لم تكن متوقعة.  فقد فاجأت شركات إنتاج زيت المائدة زبناءها بزيادة درهمين بالنسبة إلى سعة لتر واحد، و10 دراهم بالنسبة إلى سعة خمسة لترات، إذ لم يكن السعر يتجاوز 13 درهما للتر، فانتقل إلى 15 درهم، وهمت الزيادة مختلف أنواع زيوت المائدة herunterladen.

ووفق مصدر مطلع، فقد تفاجأ تجار الجملة وأصحاب المحلات التجارية بدورهم بالزيادة التي أقرتها الشركات program for free. وعزا المنتجون الى أن الزيادة ناتجة عن ارتفاع أسعار بعض الحبوب الزيتية، خاصة “السوجا ” حيث تم عكس هذه الزيادة على أسعار البيع لتجار التقسيط الذين قرروا بدورهم رفع أسعارهم mp4 player download kostenlos deutsch.

هذا، وقد عبر عدد من المواطنين، في اتصال بموقع “الجديدة36” عن استيائهم وتذمرهم من هذه الزيادات، التي تأتي في ظرفية صعبة تعاني فيها الأسر صعوبات مالية، بسبب تداعيات الجائحة adobe cs6 downloaden.

يشار إلى أنه تمت الدعوة ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى مقاطعة هذه المنتجات بسبب هذه الزيادة الكبيرة والمفاجئة مع مطالبة الحكومة إلى التدخل العاجل والحاسم من أجل حماية المستهلكين free mp3 download for free.

عبير ايمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock