36 ساعةاقتصادالأولى

شركة «لوسيور» تبرر ارتفاع أسعارها

أرجعت شركة لوسيور كريسطال، اليوم الأربعاء 24 فبراير الجاري، أن سبب ارتفاع أسعارها،  إلى ارتفاع أسعار المواد الزراعية الأولية على الصعيد الدولي، منذ ماي سنة 2020، حيث بلغ ارتفاع سعر الصوجا 80 بالمائة، وسعر عباد الشمس 90 بالمائة fortnite kostenlos download chip.

وكشف بلاغ لشركة لوسيور، أن هذه الأخيرة، «تمكنت من تأمين مخزون مهم من المواد الأولية، وذلك لتفادي حدوث أي نقص مرتبط بهذه المادة الحيوية، وهذا ما مكن من تأخير أثر ارتفاع الأسعار العالمية على السوق الوطنية، إلا أنه مع استمرار ارتفاع أسعار المواد الزراعية الأولية، وجدت “لوسيور كريسطال” نفسها مضطرة إلى عكس جزء من هذه الزيادات على أثمنة منتوجاتها» Ballerspiele pc download for free.

وأشار البلاغ ذاته، «حرصا على حماية القدرة الشرائية للمستهلكين المغاربة، فإن الشركة ستواصل بذل قصارى جهدها، للتخفيف من أثر تقلب الأثمنة العالمية للمواد الزراعية الأولية» fortnite ganz einfach herunterladen.

وشددت لوسيور كريسطال على أنها شركة مغربية بامتياز، مواطنة ومسؤولة، تضم ضمن عائلتها الكبيرة أزيد من 2000 موظف وموظفة، وتواكب شراكة العديد من الجمعيات التعليمية والبيئية. كما تدعم شركة لوسيور كريسطال العديد من المشاريع التي تساهم في التنمية الاقتصادية وبالتالي المساهمة في الإشعاع الوطني.

تقرؤون أيضا:

غير متوقعة .. زيادة أسعار الزيوت تثير غضب المواطنين وتشعل الجيوب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock