36 ساعةالأولىرياضة محلية

عبد الحق بنشيخة: الرجاء أغلق كل المنافذ وصعب مأمورية الفريق الجديدي والتعادل منصف للفريقين

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه الرجاء الرياضي (0-0) ، في المباراة التي جمعتهما،  الأحد 28 فبراير ، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة برسم منافسات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم music without video.

وقال الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، إن نتيجة التعادل تبقى منصفة لفريقه والرجاء الرياضي، بعدما انتهت المواجهة التي جمعت بينهما يوم الأحد، بالتعادل من دون أهداف، وذلك برسم الجولة الـ 8 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، “إنوي” teamviewer 13 for free. وتابع بنشيخة قائلا: إن فريق الرجاء أغلق كل المنافذ وصعب مأمورية الفريق الجديدي في إحراز الأهداف google play music titel herunterladen.

وأضاف خلال تصريح له عقب المباراة لقناة الرياضية، أن التعادل منصف للطرفين وذلك بالنظر إلى قوة الفريق المنافس مشيرا إلى أنه كان يطمح إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها في الدورات الأخيرة، غير أن الحظ لم يكن بجانبهم microsoft office online for free.

وبعد هذا التعادل، ارتقى فريق الرجاء البيضاوي، إلى المركز الأول مؤقتا إلى جانب الوداد الرياضي ب 18 نقطة، فيما ظل فريق الدفاع الجديدي في المركز الحادي عشر إلى جانب الفتح الرباطي بتسع نقاط onleihe tolino.

تقرؤون أيضا: سوق الانتقالات الشتوية .. تعرف على صفقات الدفاع الحسني الجديدي

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock