36 ساعةالأولىجمعيات

الجديدة .. انتقاء 4 مشاريع  ضمن برنامج مشاركة مواطنة 2021

تم انتقاء 4 مشاريع  ضمن برنامج مشاركة مواطنة 2021 والذي تعمل  جمعية Entrelles “بينهن” للنساء المقاولات على تنفيذه تحت شعار :  “مقاولة في خدمة التنمية المستدامة”  والممول من طرف الاتحاد الأوروبي.

ويروم برنامج مشاركة مواطنة2021 الممول من طرف الاتحاد الأوروبي  تعزيز قيم المواطنة والتضامن والبيئة لفائدة 200  شاب جامعي عبر تنظيم مسابقة للمشاريع الخضراء مصحوبة بورشات  تحسيسية وتكوينية  حول قيم المواطنة  والتنمية المستدامة من جهة  والمواكبة من اجل الحصول على التمويل وخلق المقاولات الخضراء (فردية أو جماعية).

هذا، وقد  جرى، يوم الأربعاء 10 مارس 2021، تسليم الجوائز للطلبة حاملي المشاريع الأربعة الفائزة في المرخلة قبل النهائية للبرنامج ، في حفل  نظمته جمعية Entrelles “بينهن” ، بأحد فنادق المدينة بحضور نائب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية  فوزي بوسدرة وعدد من أساتذة الكلية وأعضاء الجمعية.

وفي كلمة بالمناسبة، اعتبرت  سميرة نصيف  رئيسة جمعية Entrelles “بينهن” للنساء المقاولات أن برنامج مشاركة مواطنة 2021  يمنح الفرص لحاملي المشاريع من الشباب من أجل ابراز أفكارهم  ومواكبتهم في أفق الولولوج الى عالم المقاولة. وأشاد بلبمجهودات المبذولة من طرف مختلف الطراف من أجل انجاح برنامج مشاركة مواطنة2021.

Groupe Scolaire Nizar Kabbani

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock