36 ساعةالأولىمجتمع

بشرى لنساء ورجال التعليم بإقليم الجديدة ..مقر جديد للتعاضدية

التعاضديةانتهت الأشغال بالمقر الجديد للفرع الجهوي للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بالجديدة الذي هو عبارة عن فيلا تم إعادة تهيئتها بشكل يضمن جودة الخدمات وراحة المرافق وتسهيل الولوج للمنخرطات والمنخرطين.

وحسب مصدر مطلع، ستحل لجنة من التعاضدية العامة من الدارالبيضاء للاطلاع على الأشغال المنجزة في المقر الجديد قبل اتخاذ قرار النقل من عمارة سقيف الى شارع العيون قبالة الاعدادية الثانوية سيدي محمد بن عبدالله (المطاحن).

ويأتي توفير المقر الجديد بمواصفات ومعايير تتسم بالجودة  تفعيلا لسياسة القرب التي تشكل رهانا استراتجيا في توسيع خدمات التعاضدية عبر تعزيز و تأهيل ملحقاتها ووحداتها الصحية بالعديد من المناطق لتكون قريبة من منخرطي ومنخرطات التعاضدية .

هذا، وتعمل التعاضديةعلى فتح مجموعة من الأوراش المفتوحة أطلقها رئيس المجلس الإداري التعاضدية العامة للتربية الوطنية ميلود معصيد تروم تجويد الخدمات و تقريبها والتخفيف من الصعوبات التي يواجهها المنخرطين والمنخرطات على مستوى التنقل فضلا على الضغط الكبير على الادارة المركزية.

جدير بالذكر الى أن التعاضدية العامة للتربية الوطنية تشكل كباقي التعاضديات الثامنية احدى مكونات الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي تضطلع التعاضدية بتغطية صحية تكميلية في مجال التازر و المساواة بين المنخرطين فيها حيث انشئت مؤسسات صحية لتسهيل الخدمات لهم و لذويهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock