36 ساعةالأولى

مولاي المهدي الفاطمي ينخرط في الدبلوماسية الموازية

استقبل  وفد اتحادي يضم كل من  ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب  الاتحاد الاشتراكي والمهدي مزواري عضو المكتب السياسي وخالد القنديلي ومولاي المهدي الفاطمي منسق لجنة الانتخابات باقليم الجديدة ومرشح حزب الوردة، صباح اليوم بالمقر المركزي للحزب ، السيدة كارول موسلي براون الأمريكية المرموقة عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي had.

وتعد كارول موسلي براون  أول امرأة من أصول افريقية تصل إلى الكونغرس الأمريكي و أول المدعمين للرئيس الحالي جو بايدن و نائبته كامالا هاريس في سباقهما نحو البيت الأبيض adobe digital editions kostenlos downloaden.

كارول موسلي براون من المؤثرات في المحيط القريب من الرئيس عبر القضايا التي تدافع عنها طيلة مسارها السياسي و تأتي زيارتها التي دعا لها الكاتب الأول للحزب في إطار دعم جهود الدولتين فيما يتعلق بالقضية الوطنية الأولى للمغرب download instagram pc.

فقد أكد مولاي المهدي الفاطمي، في تصريح لموقع “الجديدة36″، أن حزب الاتحاد الاشتراكي يتوخى اطلاع للسيناتور الأمريكية كارول موسلي بشكل مباشر على حقيقية الأوضاع في منطقة الصحراء، وذلك من خلال زيارتها للداخلة، مضيفا أن الهدف هو إزالة الوهم بأن الصحراء المغربية تعرف عدم استقرار herunterladen.

وأضاف مولاي المهدي الفاطمي  أن السيناتور الأمريكية كارول موسلي ستقوم بزيارة إلى عدة مدن مغربية، منها الرباط والدار البيضاء، والجديدة والداخلة، للإطلاع مباشرة على المشروع التنموي لبلادنا شمالا وجنوبا، بعيدا عن الدعايات المغرضة download elsawin.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock