36 ساعةاقتصادالأولى

مستثمرو دكالة يبحثون عن فرص الاستثمار في جمهوية الكونغو الديمقراطية

ركز الاجتماع الذي جمع سفير جمهورية الكونغو الديمقراطية بالرباط برئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الجديدة سيدي بنور على سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين المغرب والكونغو الديمقراطية في مختلف القطاعات الاقتصادية ذات القيمة المضافة .

وبالمناسبة ، سلط سفير جمهورية الكونغو الديمقراطية بالرباط الضوء على الفرص التي يتيحها الكونغو للمستثمرين خاصة في قطاع الثروات الطبيعية والمعدنية، الى جانب الموارد الطبيعيّة، كـَالنّفط الخام، الكوبالت، القهوة، النّحاس، الألماس.

من جانبه ، عبر رئيس الاتحاد العام المقاولات المغرب بجهة الجديدة سيدي بنور عن  رغبة رجال الأعمال بمنطقة الجديدة سيدي بنور إقامة شراكات اقتصادية بين الجانبين والاستثمار بجمهورية الكونغو الديمقراطية والعمل في المستقبل القريب بعد نهاية الجائحة بتبادل الزيارات بين المستثمرين المغاربة والكونغوليين من أجل تطوير العلاقات الاقتصادية بينهما.

هذا، وقد وقد اطلع سفير جمهورية الكونغو الديمقراطية بالرباط على ما يزخر به اقليم الجديدة من منشآت صناعية وكذا سياحية، حيث قام بزيارة خاصة إلى مجموعة من المصانع  بالجرف الأصفر ، كما تعرف عن قرب على المنتجع السياحي مازاغان.

يشار الى أن حفل استقبال تم تنظيمه، أمس الخميس 08 مارس الجاري، على  شرف سفير جمهورية الكونغو الديمقراطية بالرباط بمقر الاتحاد العام للمقاولات بالجديدة حضره الى جانب رئيس الاتحاد العام المقاولات المغرب بجهة الجديدة سيدي بنور أنور راضي ونائبه رشيد قاسمي مجموعة من المقاولين والمستثمرين باقليم الجديدة.

Groupe Scolaire Nizar Kabbani

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock