36 ساعةالأولىزوم

«مؤسسة جود للتنمية» ترفض إقحامها في الصراع السياسي

التسجيل مفتوح 2021 / 2022 Groupe Scolaire Nizar Kabbani

استغربت «مؤسسة جود للتنمية»  لمحاولات اقحامها  في صراع سياسي لا علاقة لها به. وأعلنت عن سعيها المتواصل، منذ نشأتها، إلى مواكبة مئات الجمعيات المحلية، ذات الاهتمامات المتنوعة والمجالات الجغرافية المختلفة Download cewe fotobuch as pdf.

وأشارت إلى مواصلتها «دعم مئات المشاريع التي تحملها جمعيات محلية تشتغل في مجالات متعددة، من بينها: دعم الطفولة والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ومساندة الأسر التي تعاني الهشاشة، وتجهيز العالم القروي بالطرق والمسالك والأقسام ووسائل النقل والإطعام، وتنظيم الحملات الطبية وتجهيز المستوصفات والمراكز الصحية، وإحداث مراكز لدعم الرياضة والفن والثقافة، إلخ» dm fotoparadies herunterladen.

كما توجهت المؤسسة، من خلال بيانها، بالشكر إلى مؤسسيها وداعميها «الذين يعملون على مواكبة الجمعية بشكل متواصل، من منطلق إيمانهم الشخصي بقيم التضامن والتكافل»، مؤكدة أن «كل أنشطتها الاجتماعية والمجهود التضامني النبيل الذي تقوم به ينسجم تماما مع الإطار القانوني والأخلاقي المتعارف عليه في المجال الجمعوي التضامني» herunterladen.

كما أعربت المؤسسة عن عزمها مواصلة عملها التضامني بكل تجرد ومسؤولية «خدمة لأهدافها الاجتماعية ولقيم ديننا السمح الذي يوصي بالتآزر والتضامن»، معبرة في الآن ذاته عن انزعاجها الكبير من منطق الوصاية «الذي يحاول ممارسته البعض على جمعيات المجتمع المدني التي تملك من التجربة والنضج ما يجعلها رافعة أساسية لتحقيق التنمية الاجتماعية المنشودة» kostenlos spiele herunterladen für pc vollversionen.

وعبرت «مؤسسة جود للتنمية» ، في بيانها، عن استعدادها للإجابة عن استفسارات الرأي العام الوطني بخصوص مختلف أنشطتها ومجالات اشتغالها، التي يمكن التعرف عليها من خلال البوابة الإلكترونية للمؤسسة: http://www.fondationjoud.ma

أو عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي:

www.facebook.com/fondationjoud

www.instagram.com/fondationjoud

التسجيل مفتوح 2021 / 2022 Groupe Scolaire Nizar Kabbani
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock