36 ساعةالأولىمجتمع

محمد بنهنية .. شاب من سيدي بنور يدق أبواب البرلمان

تتجه مجموعة من الفعاليات  بإقليم سيدي بنور الى دفع الشاب محمد بنهنية للترشح خلال للاستحقاقات الانتخابية من أجل تمثيل الاقليم بمجلس النواب kostenlos töne downloaden. وقد عبروا عن رغبتهم في اختيار حزب الحركة الشعبية ومحمد بنهنية وكيلا لحزب السنبلة بدائرة سيدي بنور dwg trueview 2018 kostenlos.

يشار الى أن محمد بنهنية، موظف ومندوب اومفام،سبق أن شغل منصب نائب رئيس جهة دكالة – عبدة، ومستشار بالمجلس الأعلى للوظيفة العمومية الى جانب  رئيس اللجنة الجهوية دكالة – عبدة للتعمير والبيئة والمحافظة على البيئة، اضافة الى منصب كاتب الاتحاد الإقليمي بالجديدة للمنظمة الديموقراطية للشغل herunterladen.

وخلال مدته الانتدابية داخل مجلس جهة دكالة – عبدة، سهر محمد بنهنية على اخراج مجموعة من المشاريع الى حيز التنفيد بالجماعات الخمس التابعة لقيادة اولاد عمران وجماعة امطل منها: مشروع الصرف الصحي ومحطة المعالجة بجماعة اولاد عمران أولاد عمران، بناء مجموعة من الصهاريج لتخزين الماء الصالح للشرب ، إضافة إلى جانب تهيئة مجموعة من المسالك والمرافعة من أجل تنفيذ جميع الطلبات والدراسات وتحصين الاتفاقيات الخاصة بالجاعات التابعةلاقليم سيدي بنور whatsapp kann keine fotos herunterladen.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock