36 ساعةالأولىمجتمعمنوعات

محمد المخنتر : سيتم تأهيل الطريق الرابطة بين أولاد عيسى وسيدي امحمد اخديم

تم الاتفاق على برمجة الشطر الثاني للطريق الرابطة بين جماعة أولاد احسين وسيدي امحمد اخديم مرورا من جماعة أولاد عيسى خلال اجتماع اللجنة التقنية الذي انعقد عمالة اقليم الجديدة ، الأربعاء الماضي، بحضور عامل اقليم الجديدة محمد الكروج والمدير الاقليمي للتجهيز والنقل واللوجستيك وعدد من رؤساء الجماعات الترابية بالاقليم ai web launcher.

ويتعلق الأمر  بتوسيع وتقوية  الطريق  الاقليمية الرابطة بين جماعة أولاد عيسى وجماعة سيدي امحمد اخديم التي سيتم انجازها خلال السنة الجارية download translate to Russian.

فقد أكد محمد المخنتر رئيس جماعة أولاد عيسى، في اتصال هاتفي بموقع الجديدة36 «أن الأشغال وصلت نسبتها 80  بالمئة في الشطر الأول والذي يخص الطريق رقم 3403 الرابطة بين جماعة أولاد احسين وجماعة أولاد عيسى على مسافة 20 كلم وسيتم الشروع الاسراع بإ في انجاز الشطر الثاني خلال سنة 2021» windows 7 home premium herunterladen.

جدير بالذكر أن رئيس جماعة أولاد عيسى محمد المخنتر لا يتوانى في  المطالبة بتقوية وتوسيع الطريق الإقليمية  3403 ، يقول إنها ستساهم في فك العزلة عن المنطقة وتقليص الفوارق الترابية والاجتماعية في العالم القروي وانعاش الاقتصاد المحلي وتنمية المجال وستعود بالخير على المنطقة . الأمر الذي تجاوب معه عامل اقليم الجديدة محمد الكروج الذي أعطى تعليماته من أجل الاسراع بإنجاز  المشروع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock