36 ساعةاقتصادالأولى

الغرفة الفلاحية بجهة الدارالبيضاء سطات تناقش مشاكل الفلاح وتثمن المبادرة الملكية حول الحماية الاجتماعية

عقدت الغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء سطات، يوم الخميس 22 أبريل الجاري، دورتها العادية الأولى برسم سنة 2021 بحضور عامل اقليم الجديدة محمد الكروج والمدير الجهوي للفلاحة بجهة الدارالبيضاء سطات عبد الرحمان النايلي ورئيس المجلس الاقليمي محمد الزاهيدي clickshare herunterladen.

وقد ناقشت هذه الدورة تقدم الموسم الفلاحي و كذا الإكراهات التي تعترض الفلاحين، كإكراهات التسويق وغلاء المدخلات الفلاحية كارتفاع ثمن الخيط “القنب” و “الخيش” و مختلف الإكراهات التي تعترض سلاسل الإنتاج بالجهة play for free mac.

هذا، وقد وقف أعضاء الغرفة الفلاحية على المبادرة الملكية المتعلقة  بتعميم الحماية الاجتماعية للفلاحين حيث نوه رئيس الغرفة عبدالفتاح عمار و أعضاء الغرفة بهذا المشروع الملكي الذي يأتي في إطار العناية التي يوليها جلالة الملك للفئات الهشة من رعاياه، معربين لجلالة الملك عن صادق شكرهم و امتنانهم لجلالته على هذه الالتفاتة الكريمة fotos von moto g5 herunterladen.

كما صادق  أعضاء الغرفة على اتفاقيتي شراكة مع وكالة التنمية الاجتماعية من أجل دعم و مواكبة التعاونيات الفلاحية، ودعم و خلق المقاولات الناشئة hay day herunterladen.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock