Fête Trône 2021
36 ساعةالأولىمجتمع

اختفاء حاويات الأزبال بعد مرور عامل اقليم الجديدة والساكنة تستغيث

شوهد عامل اقليم الجديدة، محمد الكروج، بعد زوال اليوم الأحد، يتفقد الشوارع والأزقة ويراقب وضعية النظافة  ووقف عند تراكم الأزبال بمجموعة من الأحياء التي تحولت الى نقط سوداء sophos ssl vpn client downloaden.

المثير في الأمر،حسب مصدر «الجديدة 36»، أن مجموعة من حاويات الأزبال اختفت عن الأنظار بعد مرور عامل اقليم الجديدة download video for free online.

الساكنة تستغيث

هذا، وقد عادت مدينة الجديدة لتشهد من جديد انتشارا واضحا للنفايات في كل الأزقة والشوارع، ما يؤثر على صورة عاصة دكالة ويعطي نظرة سلبية عن قطاع النظافة بها download sonos mac.

وتعرف مختلف الأحياء بالمدينة انتشارا وتكدسا للنفايات، خاصة بالشوارع الرئيسية الكبرى ووسط التجمعات السكنية؛ ما أثار غضب عدد كبير من الساكنة ضد هذا التسيب وضعف المراقبة من لدن المجلس الجماعي richtiges minecraft downloaden.

وباتت صور الحاويات ممتلئة بالأزبال منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتدوينات الاستنكار والغضب تشعل الفايسبوك مطالبة بتدخل عامل اقليم الجديدة وانقاذ المدينة herunterladen.

مخاطر النفايات المنزلية

من جهة أخرى، تتسبب النفايات المنزلية في أمراض الجهاز التنفسي ، الأمراض التّعفنية ، الأمراض الجلدية (الحساسية الجلدية)، انتشار الحشرات الناقلة للميكروبات و الأوساخ (الذباب، الناموس، الصراصير)، الى جانب تجمّع الحيوانات الناقلة للأوبئة و الأمراض (الكلاب و القطط الضالة الجرذان و الفئران)، بالإضافة إلى الروائح الكريهة الناتجة عن تعفن النفايات المنزلية بسبب الجراثيم البكتيريا و الطفيليات herunterladen.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock