36 ساعةأنا وحدي نضوي البلادالأولى

العدول .. أول فئة تستفيد من تعويضات نظام الحماية الاجتماعية

تم اختيار فئة العدول للاستفادة من تعويضات نظام الحماية الاجتماعية من بين فئات المهنيين والعمال المستقلين والأشخاص غير الأجراء الذين يزاولون نشاطا خاصا على اعتبار أن هذه الفئة كانت سباقة في الانخراط في هذا الورش النوعي والاستراتيجي، يؤكد محمد أمكراز وزير الشغل والإدماج المهني adobe photoshop elements 10.

وفي حفل حضره  رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، اليوم الاثنين 26 أبريل 2021 بمقر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالدار البيضاء،  تم توزيع أولى شهادات الاستفادة من تعويضات نظام الحماية الاجتماعية على فئة العدول swf dateien downloaden.

وفي كلمة بالمناسبة، نوّه  رئيس الحكومة بفئة العدول وسرعة انخراطهم بحماس في نظام الحماية الاجتماعية، داعيا باقي الفئات المهنية إلى الانخراط في هذا الورش الاجتماعي الذي أطلقه المغرب والذي يعتبر ورشا تاريخيا، وأن إنجاحه يتطلب التظافر الجماعي للجهود، وبشكل غير مسبوق pdf schreiben kostenlosen.

جدير بالذكر أن  تعميم التغطية الصحية الاجبارية  سيتم في أجل أقصاه نهاية 2022  لصالح 22 مليون مستفيد إضافي، من التأمين الأساسي على المرض،،مع تعميم التعويضات العائلية، لتشمل ما يقارب سبعة ملايين طفل في سن الدراسة، بالاضافة الى توسيع الانخراط في نظام التقاعد، لحوالي خمسة ملايين من المغاربة، الذين يمارسون عملا، ولا يستفيدون من معاش Download videos for free iphone. بالاضافة الى تعميم الاستفادة من التأمين على التعويض على فقدان الشغل، بالنسبة للمغاربة الذين يتوفرون على عمل قار.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock