36 ساعةالأولىبطاقة تعزية

تعزية في وفاة سيدي علي قاسيمي خال مولاي المهدي الفاطمي

بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم

تلقينا ببالغ الحزن والأسى، والرضى بقضاء الله وقدره، خبر وفاة سيدي علي قاسيمي البرلماني السابق  عن اقليم الجديدة، خال مولاي المهدي الفاطمي رئيس جماعة مولاي عبدالله herunterladen.

سيدي علي قاسيمي هو واحد من الأبناء 27 الذين أنجبهم المرحوم القائد سي بوبكر الذي امتد حكمه خاصة فجر الاستقلال على مجموعة من المناطق وخاصة على قبائل سيدي إسماعيل adobe photoshop cs4 kostenlos downloaden deutsch vollversion.

سيدي علي هو أول من ترأس جمعية للشرفاء القواسم تنشط في مجال الصيد بالصقور ، الذي نتقاسمه مع قبائل شهيرة خاصة بالإمارات العربية المتحدة .وكان تأسيس هذه الجمعية لأول مرة بأمر من جلالة الملك المرحوم الحسن الثاني ، وبإشراف من وزير الفلاحة الأسبق عثمان الدمناتي herunterladen.

وبهذه المناسبة الأليمة،  تتقدم أسرة تحرير موقع “الجديدة36″،بأحر التعازي وأصدق المواساة الى مولاي المهدي الفاطمي سائلة المولى عز وجل أن يشمل الفقيد  برحمته وأن يسكنه أعلى الجنان مع النبي المختار والصالحين الأبرار herunterladen. وانا لله وانا اليه راجعون.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock