36 ساعةالأولىمجتمع

انتخابات مندوبي الأجراء في القطاع الخاص موضوع لقاء الباطرونا بإقليمي الجديدة وسيدي بنور

احتضن مقر الاتحاد العام لمقاولات المغرب، بالجديدة وسيدي بنور، امس الاثنين 26 ابريل الجاري، لقاءا توصليا  حول انتخابات مندوبي الأجراء في القطاع الخاص بتأطير من  المدير الإقليمي للشغل بالجديدة ماهر رشيد.

وفي كلمته، أبرز أنوار راضي، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الجديدة سيدي بنور الدور الأساسي للاتحاد في خلق شركات مع جل المتدخلين لتطوير مناخ الأعمال و الرقي بالمقاولة الوطنية، مؤكدا على التغيير الإيجابي الذي يشهده المغرب على كافة الأصعدة والمستويات.

من جهته، استعرض المدير الإقليمي للشغل بالجديدة ماهر رشيد  الترسانة القانونية التي تضمن نجاح هدا الاستحقاق، الذي يعتبرترسيخا لمبدأ المقاولة المواطنة، وإشراك الأجراء في تدبيرها .

و أبرز المدير الإقليمي خلال هدا اللقاء، الذي نظم عبر النظامين، الحضوري الدي يحترم معايير السلامة الصحية، و عن بعد، عبر تقنية المناظرة المرئية، مراحل العملية الانتخابية حيت وقف على المجهودات المبذولة من أجل تكريس الديمقراطية التمثيلية.

كما شرح طريقة انتخاب مندوبي الاجراء، مقدما نصائح لأرباب المقاولات حتى تكرس العملية الاستحقاقية، الديموقراطية التمثيلية والعمل اللائق داخل المقاولة.

 

Groupe Scolaire Nizar Kabbani
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock