36 ساعةالأولىرياضة محلية

انتصار على حسنية أكادير .. ينقذ ماء وجه الدفاع الحسني الجديدي

بدأ يخرج  فريق الدفاع الحسني الجديدي من دائرة الشك  بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي بعد  بتغلبه على ضيفه حسنية أكادير بهدف نظيف برسم الدورة 15 من البطولة الاحترافية rtl xl app smart tv downloaden. انتصار، مساء السبت، على حسنية أكادير أنقذ ماء وجه فارس دكالة بعدما تعالت الأصوات تنادي بإنقاذ الفريق die neue version von itunesen.

فقد تمكن  مسعود جمعة من مجهود فردي  اختتمه بتسديدة “يسارية قوية”  ليمنح الأسبقية للدفاع الحسني الجديدي Songs for free legal. هدف السبق حرر لاعبي الدفاع خلال الشوط الثاني وسيطروا على مجريات المباراة، بعد أن ترك حسنية أكادير مساحات كبيرة في دفاعه وكاد أن يسجل هدفين download adobe flash player securely.

وعقب نهاية النباراة، قال بنشيخة، في تصريح لقناة “الرياضية” ، «أنه فريقه ظهزر بوجهين مختلفين خلال شوطي المواجهة أمام حسنية أكادير، وأن لاعبيه قدموا شوطا اولا كارثيا ولم يكن فريقه في مستوى التطلعات، إذ كان الفريق السوسي الأكثر تنظيما وكان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة» Download app playstation 4.

وختم بنشيخة تصريحه «أن النتيجة هي ما كانت تهمه، وأنه فريقه كان بحاجة ماسة للنقاط الثلاث، متمنيا أن تعطي لاعبيه دفعة معنوية جديدة لتحقيق انتصارات أخرى مستقبلا» fifa 17 kostenlos herunterladen.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock