36 ساعةالأولىمجتمع

الجديدة.. تسليم تجهيزات ومعدات خاصة بمشاريع فردية مدرة للدخل لفائدة 9 سجناء مفرج عنهم

جرى، اليوم الثلاثاء، بمقر عمالة اقليم الجديدة، تسليم تجهيزات ومعدات ولوازم خاصة بمشاريع فردية مدرة للدخل لفائدة 9  (3 اناث و6 ذكور) وذلك في اطار البرنامج  مواكبة  الأشخاص المفرج عنهم من مؤسسات سجنية  والذين همي وضعة هشة download spotify mobile network.

وتهدف هذه المشاريع، التي أشرف على تسليمها عامل اقليم الجديدة، محمد الكروج، إلى إدماج فئة السجناء السابقين وتوفير فرص كفيلة بضمان دخل يحفظ كرامتهم وبالتالي مساعدتهم على تحقيق ذواتهم وتمكينهم من سبل النجاح والاندماج السوسيو الاقتصادي والاجتماعي blutdrucktabelle zumen.

كما تأتي هذه المبادرة للتخفيف من الوضعية الاقتصادية والاجتماعية الصعبة لهذه الفئات التي فرضتها تداعيات جائحة كورونا، وما يتطلبه ذلك من استعجال لمواجهتها wii u games for free.

وتهم هذه المشاريع، والتي تتعلق بالشطر الأول، أساسا  الصناعة التقليدية (05) الخدمات(02)، الصيد البحري(01)  والفلاحة (01) can't download firefox.

وستعمل مؤسسة محمد السادس لإعادة ادماج السجناء على مواكبة حاملي المشاريع وانجازها، من جهتها قدمت  المبادرة الوطنية للتنمية  البشرية بعمالة اقليم الجديدة مساهمة مالية   بقيمة  778.000  درهم  تخصص لتمويل المشاريع gratis skypeen windows 10.

وبهذه المناسبة، عبر عدد من السجناء السابقين المستفيدين من هذه العملية عن ارتياحهم لهذه المبادرة الإنسانية، مضيفين أن هذه المشاريع ستساعدهم على توفير دخل يحفظ كرامتهم popcorn time downloaden mac.

وتأتي هذه العملية في إطار التوجيهات الملكية الرامية إلى الاهتمام بوضعية السجناء السابقين، وتنزيلا لبرنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بتراب  عمالة اقليم الجديدة التي تروم تحقيق الاندماج الاجتماعي والاقتصادي والثقافي للفئات الاجتماعية الهشة وتحسين الدخل الفردي للأشخاص المفرج عنهم من خلال إحداث مشاريع مدرة للدخل gta vollversion kostenlos downloaden.

كما تأتي تفعيلا لاتفاقية الشراكة المبرمة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لعمالة  اقليم الجديدة من جهة، ومؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء من جهة أخرى auto games for free to.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock