Fête Trône 2021
36 ساعةالأولىرياضة محلية

النادي الرياضي سيدي اسماعيل اسماعيل لكرة اليد يتألق بقاعة مركب محمد الخامس بالبيضاء

استطاع النادي الرياضي سيدي اسماعيل لكرة اليد أن يعود بإنتصار ثمين من عقر الدارالبيضاء على حساب الفريق العريق الوداد الرياضي البيضاوي بحصة 26 مقابل 25 في مقابلة عرفت ندية كبيرة وأسبقية طيلة المباراة لأبناء الزاوية بقيادة المدرب الوطني جواد دميل gymondo app herunterladen.

فقد انتهى الشوط الأول بفارق هدفين ووصل في بعض الأحيان إلى خمسة أهداف لولا التحكيم الذي عرف علامة استفهام في قراراته مما استطاع الفريق البيضاوي الرجوع في المباراة إلا أن إصرار الاسماعيليين حسم النتيجة لصالحهم hörbücheren uploaded.

وفي اتصال بالمدرب جواد دميل حول هذا الإنتصار التاريخي على الكتيبة الحمراء. قال، إن «المباراة كانت صعبة لكن بتوفيق من الله وعزيمة الرجال استطعنا أن نحقق هذا الإنتصار الذي نهديه لساكنة سيدي اسماعيل فبرغم الظروف القاهرة والمتعبة التي يتدرب فيها الفريق في ظل غياب ملعب قار إلا أن مجهودات المكتب وكل الغيورين على الفريق وعلى رأسهم عبد الواحد الجاحظ وبفضل تشجيعهم ننسى كل الإكراهات…» mavic mini video.

هذا، وقد أشاد مدرب  النادي الرياضي سيدي اسماعيل لكرة اليد بمديرة قاعة إدريس شاكيري بالجديدة على تفاعلها ودعمها من خلال برمجة حصص للفريق من أجل التداريب بالقاعة.كما  وجه التحية والشكر لكل اللاعبين على العطاء بسخاء و أكد على مواصلة الإجتهاد لأن الطريق مازال طويلا download facebook copy.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock