36 ساعةالأولىرياضة محلية

الدفاع الحسني الجديدي يطمح إلى العودة إلى سكة الانتصارات على حساب الوداد

أكد مصدر من داخل الفريق، أن الدفاع الحسني الجديدي يطمح إلى العودة إلى سكة الانتصارات، بعد الخسارة أمام نهضة الزمامرة itunes für windows pc herunterladen. وأضاف المتحدث ذاته أن الخسارة أمام الزمامرة حفزت الفريق أكثر لتحقيق الانتصار في المباريات المقبلة، مشيرا، في الوقت ذاته، إلى أن كل مكونات الجديدة تسعى إلى العودة بالنقاط الثلاث من مدينة الدار البيضاء youtube video ipad herunterladen.

هذا، وتنتظر فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، مباراة صعبة أمام الوداد الرياضي، بعد غد الأربعاء 9 يونيو 2021،بداية من الساعة الخامسة عصرا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ17 من مباريات الدوري الاحترافي “إينوي” youtube nur musik herunterladen.

وسيفتقد فارس دكالة ثلاثة من أبرز لاعبيه في هذه المباراة، ويتعلق الأمر بكل من محمد الجعواني بداعي الإيقاف، بعد طرده في المباراة السابقة أمام نهضة الزمامرة، وأنكيرا ستانيسلاس وموكو أمالي لالتزامهما رفقة الكونغو والكونغو الديمقراطية video downloaden aus youtube.

يشار  إلى أن الدفاع الحسني الجديدي  يحتل الرتبة العاشرة برصيد 24 نقطة، حصدها من ستة انتصارات، وستة تعادلات، وثماني هزائم download the free cover.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock