36 ساعةالأولىكواليس

هذه حقيقة اصابة طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة بفيروس كورونا

نفت  اداراة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة الجديدة ما تم تداوله بخصوص  اصابة طلبة من المدرسة بفيروس كورونا. وأكدت، في بلاغ اخباري، توصلها، ليلة الاثنين 07 يوينو 2021، باتصال من طالبة بالمؤسسة  تؤكد اصابتها  بفيروس كورونا وتخبر بمشاركتها في نشاط خارجي بمعية بعض الطلبة، يوم الأحد 06 يونيو 2021، بمنتجع سياحي ضواحي مدينة الجديدة حيث أقدمت  بعدها ادارة المدرسة على التذكير بالإلتزام بجميع التدابير الاحترازية  الواجبة (التباعد وعدم الاختلاط، ارتداء الكمامات، الغسل وتعقيم اليدين…).

وفي صبيحة، يوم الثلاثاء 08 يونيو 2021، تم اخبار رئاسة الجامعة بهذا الموضوع، كما اتصلت ادارة المؤسسة بالمندوبية الاقليمية لوزارة الصحة قصد اجراء اختبارات الكشف عن فيروس كورونا لمجموع الطلبة المخلطين  المشاركين في النشاط الخارجي  (يفوق عددهم 50 طالب وطالبة) .

وقد أكدت جميع نتائج اختبارات الكشف عن فيروس كورونا عدم اصابة أي من الطلبة المخالطين حيث جاءت جميع التحاليل سلبية.

هذا، وتقدمت ادارة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير  بالجديدة، في البلاغ ذاته،بمتمنياتها «بالشفاء العاجل  للطالبة المصابة وجددت دعوتها بتوخي الحذر وعدم التراخي بالالتزام بجميع التدابير الاحترازية اللازمة لمواجهة هذا الوباء».

واغتنمنت ادارة المدرسة الفرصة لتقديم  «جزيل الشكر والامتنان  للمندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بالجديدة على تعاونها المستمر مع جامعة شعيب الدكالي منذ تفشي الجائجة».

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock