36 ساعةالأولىزوم

مجموعة «أكديطال» تدشن أكبر مستشفى خاص بالمغرب بمدينة الجديدة

أعلنت مجموعة «أكديطال» عن  تدشين أكبر مستشفى خاص بالمغرب بمدينة الجديدة، بغلاف استثماري تجاوز 220 مليون درهم.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن المستشفى الخاص للجديدة يعتبر أكبر مركب استشفائي خاص بالمملكة، مستجيبا للمعايير الدولية الأكثر صرامة.

وأبرزت أن هذا المركب الاستشفائي الجديد يمتد على مساحة تفوق 15000 متر مربع.

وتعد هذه المنشأة الطبيـة أكبر مستشفى خاص متعدد التخصصات، تم بناؤها حسب معايير استشفائية دولية، لتلبية جميع الحاجيات الطبية والجراحية للمرضى uni hildesheim spss herunterladen.

ويعتبـر هذا المستشفى الخاص أكبر مؤسسة تابعة لمجموعـة أكديطـال، والتي توفر أكثر مـن 400 منصـب شـغل.

وذكرت المجموعة أن المستشفى الخاص لمدينة الجديدة يتوفر على 220 سريرا للاستشفاء، بما في ذلك 21 سريرا مخصصا للعناية المركزة، علاوة على أن البنية الطبية تحتوي على 25 قاعة إنعاش (10 قاعـات إنعـاش متعـددة التخصصـات، و 4 قاعـات إنعاش للقلب والأوعية، و 11 قاعــة إنعاش لحديثي الولادة).

كما يضم 11 قاعة للعمليات الجراحية، ومركز أشعة التصويـر بالصدى، والتصوير الشعاعي للثدي، والتصوير بالرنين المغناطيسي، والتصوير بالأشعة السينية والماسح الضوئي ” السكانير”، ومختبرا للتحاليل الطبية مجهـزا بأحدث التكنولوجيات herunterladen.

وإلى جانب كل هذه المرافق، يتوفر المستشفى أيضا علـى وحـدة جراحيـة وتدخليـة خاصـة بأمراض القلب، تشـمل التدخلات الطبيـة غيـر الجراحية على مسـتوى تجاويـف القلـب والأوعية (الشــرايين التاجيـة).

ويحتضـن المستشفى الخاص المركز الدولي للأورام بالجديـدة، الذي يحتوي علـى وحدتيـن مجهزتين بأحدث التكنولوجيات التي ستوفر العلاج الإشعاعي، بالإضافة إلى مستشفى النهـار المخصـص للعلاج الكيميائي.

ويستفيد هذا المركز من مختلف التجهيزات والخدمات التي يقدمهـا المستشـفى الخاص للجديـدة steam games.

ويمتلك المستشفى أحدث المنصـات التقنية قصـد علاج جميع أنواع الأمراض، حيث إنه يتوفر على منصات تقنية حصريـة تمكن خصوصا من علاج أمراض القلب والأوعية الدمويـة، وكذا أمراض القلب والأوعية الدمويـة العصبية.

فالمستشفى الخاص للجديدة هو مركب استشفائي يتوفـر على تجهيزات حديثـة توفـر لمهنيي الصحـة منظومة عالية الجودة، فضلا عن تقديم رعاية صحية شاملة للمواطنين من خلال الخبرة والمرافقة الجديرة بخدمات أكبر المستشفيات في العالم.

وتعتمد مجموعة “أكديطال”، حسب البلاغ ذاته، على استراتيجية تنميـة قوية، بعدما قامت المجموعة بمراجعة جذرية لاستراتيجيتها foto herunterladen vom handy.

وبفضل دعم المستثمرين والأبناك، تعمل المجموعة الآن على تسريع وتيرة استثماراتها، بهدف مضاعفة الطاقة الاستيعابية السريرية، والتي سترتفع من 900 سرير حاليـا إلى أكثر من 1800 سرير في متم عام 2022.

ويضم المشفى عدة طوابق، منها طابق سفلي يحتوي على قسم الطوارئ، والاستقبال، وقاعات الفحص الطبي، وقسم الأشعة، والفحـص بالموجات فوق السمعية، وتصوير الثدي بالأشعة، والتصوير بالرنين المغناطيسي، وصورة أشعة، وفحـص الماسح الضوئي ومختبر للتحاليل الطبية.

وطابق أرضي أول، يتضمن منصـة تقنيـة بهـا 11 قاعـة للعمليات الجراحية وقاعـة تعقيـم بأجهـزة ضغـط مبتكرة ومستشفى النهار Download brother printer driver for free.

وتتوفر قاعات العمليات الجراحية على أجهزة تكنولوجيـة، حديثة و مبتكرة، مثل أعمدة التنظير الداخلي، وطاولات العمليات، وأجهزة التنفس الصناعـي، وأدوات التحكم للتنظير الداخلي، ومشرط كهربائي حراري.

وتستعمل هذه القاعـات، أيضـا، في الجراحات العامة، وجراحة القلب والأوعية الدموية، وكذا جراحة الأوعية العصبية.

أما الطابق الأرضي الثاني، فمخصـص للعلاج الإشعاعي، ويضــم مستودعين محصنين حديثين للغاية، ويستخدمان لعلاج الأورام السرطانية عن طريق العلاج الإشعاعي، إلى جانب دور ثانوي مخصص للإدارة وتسيير المستشفى download huawei p9 lite photos.

أما الطابق الأول فيتكون من جناحين، جناح الولادة -الحضانــة- بما في ذلك الغرف الاستشفائية، وجناح علاج الأورام، مع قسم العلاج الكيميائي وغرف استشفائية.

في حين خصص الطابق الثاني والثالث لغرف الاستشفاء الطبية والجراحية، والطابق الرابع لخدمات قسطرة القلب، وقاعـة الاختبار، وقسم الإنعاش للبالغين (إنعاش متعدد التخصصات، والقلب والأوعية الدموية، وقسم الإنعاش لحديثي الولادة).

وتعد مجموعة أكديطال الفاعل الأول في مجال الصحة الخاصة بالمغرب، إذ وضعت الوصول إلى الرعاية الصحية كأولوية من أولويات مهمتهـا play for free girls.

وتهدف هذه المجموعة إلى تطوير شبكة مؤسسـاتها الصحية التي تسمح بتقديم رعاية عالية المستوى وفقا للمعايير الدولية، حيث إنها تمتلك لحد الآن 9 مؤسسات صحية متعددة التخصصات ومتخصصة.

وتشمل هذه المصحات مصحة جرادة (2011)، ومصحة الدار البيضاء عين البرجة (2018)، والمركز الدولي لعلاج الأورام بالدار البيضاء (2019)، ومصحة لونشون (2019)، والمستشفى الخاص بعين السبع (2019)، ومصحة فينسي (2020)، ومصحة الأطفال (2020)، والمركز الدولي لعلاج الأورام بالجديدة (2021)، والمستشفى الخاص بالجديدة (2021).

وقد حددت مجموعة أكديطال ثلاثة أهداف رئيسية، تشمل التميز في الرعاية الصحية للمرضى، وتقديم الرعاية الشاملة للمرضى، وتكوين وتطوير مهارات الطاقم الطبي withelke popcorn time.

وبهذا الخصوص، أكد الرئيس المدير العام للمجموعة رشدي طالب أن “بنــاء وإدارة مصحات تحترم المعايير الدولية لتلبية الحاجيات العلاجية و الاستشفائية في كل ربـوع المملكـة، تلك أهداف مجموعـة اكديطال”.

وأضاف، نقلا عن البلاغ، «لقد ارتقينا بالولوج إلى رعاية صحية حقيقية كمهمـة أساسية لمجموعتنـا مع التركيز على الرعاية الشاملة لمرضانا. لذلك نوفر أحدث و أنجع المنصات التقنية التي تسمح لطاقمنا الطبي بممارسة مهنته في أحسن الظروف» buchstaben vorlagen kostenlos.

وأشار إلى أنه في مجموعة اكديطــال «يحظى مرضانـا بالأهمية القصوى، حيـث نحيطهم بعناية منذ لحظة وصولهم للمصحات، حتى خروجهم بصحة جيدة، مهمـا كانت درجة تعقيد حالتهم الصحية».

وتتوفر مجموعة أكديطال حاليا على 900 سرير، أي %10 من الطاقة الاستيعابية الوطنية للمصحات الخاصة بالمغرب، وتوظف أكثر من 1700 منصب شغل.

وتطمح إلى تغطية المغرب بأكمله على مدى السنوات المقبلة بمستشفيات خاصة بسعة سريرية تتراوح ما بين 200 و270 سرير لكل مستشفى خاص all files of a website.

وتتطلع مجموعة أكديطال إلى تسريع وتيرة الاستثمارات بهـدف مضاعفة سـعة الأسـرة، التـي سترتفع من 900 سـرير حاليا إلى أكثر من 1800 سرير في نهاية عام 2022  حيث سيتم افتتاح العديد من المصحات خلال الأشهر المقبلة، بكل من مدن طنجـة وأكاديـر وسلا وآسـفي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock