36 ساعةالأولىزوم

سيدي بنور ..الأكثر هشاشة على مستوى الخطاب السياسي وتوزيع الوعود الإنتخابية للحصول على المقعد البرلماني

عبد الغاني بالحاضي*

تعتبر مدينة سيدي بنور وإقليمها من المناطق المغربية الأكثر هشاشة على مستوى الخطاب السياسي ، وعلى مستوى مساهمة الساسة في النهوض بها،  وتنفيد وعودهم الإنتخابية التي تفتقر لرؤية محددة بحيث تجعل هده الوعود الإنتخابية مجرد وسيلة من وسائل الدفاع على المقعد البرلماني بالإقليم tonie herunterladen unterbrochen.

انخراطي في العمل السياسي  بإقليم سيدي بنور جاء بهدف التأكيد على أن فئة الشباب تتمتع  بدرجة وعي سياسي مهم وقادرة على الوصول الى مراكز القرار  وأن المشكلة تكمن في تلك الوجوه الانتخابية التي لا تمتلك مشروعا مجتمعيا متكاملا وتحمل أفكارا لاعلاقة لها بالواقع prosieben app download.

لا شك  أن شباب وساكنة اقليم سيدي بنور  أصبحت أكثر وعيا وقدرة على حسن اختيار من يمثل  الاقليم  تحت قبة  البرلمان وداخل المجالس المنتخبة لذلك بات الجميع مطالبا بإختيار الشخص المناسب لتمثيله والدفاع عن قضاياه ورفع مشاكله الى الجهات المختصة حتى يتمكن الاقليم من الإقلاع الاقتصادي والتنموي والثقافي ويحتل المكانة التي يستحقها عوض البحث عن المصالح الخاصة وترك الساكنة تتخبط في مشاكلها schlager free download.

إن المواطن البنوري مدعو كغيره من المغاربة أن يمنح ثقته وصوته، من وجهة نظري، إلى من يستطيع  أن يحرك منطقة كسيدي بنور تعاني الهشاشة والجمود الاقتصادي وتسيطر عليها  كائنات انتخابية باتت سبب مشاكل الاقليم download video effects. وأصبح منطق القليلة والأعيان مرفوضا جملة وتفصيلا.

*منسق حزب الوحدة والديمقراطية باقليم سيدي بنور

لقد اخترنا في حزب الوحدة والديمقراطية باقليم سيدي بنور وضع تصور تنموي الاقليم ورؤية تحت عنوان : بلادنا أفضل 2021/ 2026 ، تم بلورته بشكل احترافي و مهني  ومضمون قادر أن يغير من ملامح اقليم سيدي بنور والجماعات المنتشرة بالاقليم من سيدي بنور، أولادعمران، الزمامرة  الى الوليدية ويعيد الثقة بين الناخب والمنتخب download equalizer for free.

نعمل في حزب الوحدة والديمقراطية باقليم سيدي بنور على إشراك الشباب في وضع تصوارتهم وبناء نموذج تنموي لإقليم سيدي بنور crossy road for free.

لقد مل الشباب من الوعود الكاذبة ،التي لا تسمن ولا تغني من جوع، لذا يجب أن يقتحم قلاع السياسة ويساهم في التسيير الجماعي ويختار من يمثله أحسن تمثيل gratis youtube videosen (convert2mp3).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock