36 ساعةالأولىتربويات

مديرية الجديدة تحتفي بالتلاميذ المتفوقين دراسيا

أشرف عامل اقليم الجديدة محمد الكروج، اليوم الخميس، بمعية المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة محمد وسادن، على حفل “التميّز”، لفائدة التلاميذ المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2020-2021، بحضور رئيس المجلس الاقليمي لمدينة الجديدة محمد الزاهيدي ، بالإضافة إلى عائلات وأسر المحتفى بهم من التلميذات والتلاميذ herunterladen.

فقد تبوأت مجموعة مدارس احسان مراتب متقدمة في مختلف الأسلاك التعليمية حيث تمكنت التلميذة جنان دعاء(احسان 2) من الحصول على المرتبة الأولى بمعدل 9.76 في السلك الابتدائي programm zum downloaden von youtube musik. أما المحسين أسماء، فقد تمكنت من انتزاع المرتبة الاولى اقليميا في شعبة العلوم الرياضية خيار فرنسي بمعدل 19.05 audio hörbücher kostenlos downloaden. فيما احتلت الطيب مريم من ثانوية الامام البخاري مسلك علوم فيزيائية المرتبة  الرابعة بمعدل 19.02 tarmed browser herunterladen.

وفي سلك الاعدادي، احتل غراس محمد المرتبة الاولى بمعدل 19.61 (التدبير المفوض- ابيليا)، فيما تمكنت مقبول من مروى (اعدادية الحنصالي)من احتلال المرتبة الثانية بمعدل 19.36 warum kann ich keine musik bei apple music herunterladen.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة محمد وسادن أن المديرية حصدت ما يناهز 2392 ميزة منها 382 بميزة حسن جدا و688 بميزة حسن 1322 بميزة مستحسن  من عدد الناجحين الذي بلغ 5311 من مجموعة المترشحين الذين اجتازوا الامتحان 9178 diner dash downloaden.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock